TRENDING
مشاهير العالم

ترافيس كيلسي يكشف أسرارا عن علاقته بتايلور سويفت...ماذا يفعلان معًا؟

ترافيس كيلسي يكشف أسرارا عن علاقته بتايلور سويفت...ماذا يفعلان معًا؟

لا يتردد لاعب (كينساس سيتي تشيفز)، ترافيس كيلسي، في الكشف عن الأشياء المفضلة التي تجمعه بحبيبته نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت.

ترافيس وفي مشاركته في بودكاست "New Heights"، الذي يقدمه مع شقيقه جيسون كيلسي، قال إنه يستمتع بتناول العشاء خارج المنزل مع حبيبته، بعدما رُصد الثنائي في موعدي عشاء في مدينة نيويورك.

في البودكاست، قال جيسون بما معناه: "لقد رأيناكما تخرجان لتناول الطعام، هكذا بدا الأمر"، ليرد عليه مجيبًا: "هذا ما نفعله، نحب الخروج وتناول الطعام".

وتأتي تعليقات لاعب كرة القدم الأميركي، بعدما رُصد الثنائي في موعد عشاء جمعهما بالثنائي الشهير (ريان رينولدز) وزوجته (بليك ليفلي) في "ذا كورنر" في حي سوهو في نيويورك الأسبوع الماضي. كما رُصدا أيضًا في الليلة التالية في مطعم آخر يتناولان العشاء معًا.

وفي حلقة سابقة من نفس البودكاست، تحدث ترافيس مع شقيقه جيسون، إذ ذكر أن تايلور تحب أن تعرّفه على أطباق جديدة، ليتابع شقيقه قائلًا بما معناه: "أعلم أن فتاتي تايلور، أو كما يطلق عليها تاي تجعلك منفتحًا، فهي تعرّفك على الأطعمة الجديدة، لقد كانت هذه من أعظم الأشياء التي كنت سعيدًا بها".

وكانت تايلور الموجودة في نيويورك مع حبيبها حاليًا، قد غابت يوم أمس عن حضور عرض أزياء صديقتها جيجي حديد، بهدف البقاء وقتًا أطول مع حبيبها، بحسب ما ذكرت جيجي لوسيلة إعلام أميركية.

وأكدت جيجي أن صديقتها داعمة لها حتى لو لم تحضر.

يقرأون الآن