TRENDING
مشادة كلامية بين جينيفر لوبيز وبن أفليك تجتاح السوشيال ميديا

جينيفر لوبيز وبن أفليك

بعد أيام قليلة من رصد نجم هوليوود بن أفليك وهو يشارك لحظة عاطفية مع زوجته السابقة جينيفر غارنر، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور، رصدت الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك وهما يخوضان نقاشاً ساخناً في السيارة.

جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك

وحسب الصور التي انتشرت لهما، يبدو أن الأمور توترت بين JLO وبن أفليك بينما كان الاثنان يتجوّلان في لوس أنجلوس يوم الجمعة. حيث تناقشا بحدّة وأشار أفليك بيديه بطريقة مفعمة بالحيوية للغاية أثناء وجوده في مقعد السائق في سيارته، بينما كانت لوبيز تصغي إليه، لكنها بدت متوترة. وأظهرت لقطة أخرى لوبيز (54 عاماً)، وهي تحدّق في أفليك بينما يواصل الممثل الحديث بانفعال. وفي مرحلة ما، نظرت مغنية Jenny From the Block إلى الأمام بغضب بينما كان بن أفليك يتحدّث إليها.

جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك


وعلى الرغم من مظهرهما المتوتر خلال هذه النزهة، قال مصدر مقرّب من الزوجين لصحيفة Daily Mail، إنهما في حالة حب، ويحتفلان بمرور عام على زواجهما. كما لعبت لوبيز دوراً إيجابياً في تعزيز علاقة أفليك بزوجته السابقة جينيفر غارنر.

هل تشعر جينيفر لوبيز بالغيرة من جينيفر غارنر؟

يأتي النقاش الساخن بين الزوجين بعد أيام قليلة من رؤية بن وهو يعانق شريكته السابقة جينيفر غارنر. وشوهد الاثنان في سيارتها في لوس أنجلوس، مع ابنتهما الصغرى سيرافينا التي شوهدت وهي جالسة على مقعد الراكب بجانب بن. لقد ظل الزوجان السابقان ودودين حيث شاركا في رعاية أطفالهما الثلاثة: فيوليت وسيرافينا وصموئيل.

بن أفليك مع زوجته السابقة جينيفر غارنر وولديهما

التقارير الأخيرة عن غضب لوبيز من صور أفليك وغارنر، تم التقليل من أهميتها من قبل المطلعين، الذين أكدوا أنه لا يوجد سوء نية بين الثلاثة منهم. وبدلاً من ذلك، تدعم لوبيز بشكل كامل ترتيبات الأبوة المشتركة السعيدة بينه وبين غارنر.

في الواقع، اقترح المطلعون أن الرومانسية المتجددة بين أفليك ولوبيز ساهمت في إيجاد السلام بينه وبين غارنر، مما أفاد في النهاية ديناميكية الأبوة والأمومة المشتركة بينهما. وأشار المصدر إلى أن أحد الأشياء التي جعلت غارنر وأفليك يصلان إلى مكان أفضل هو جينيفر لوبيز.

بن أفليك وزوجته السابقة جينيفر غارنر

انفصاله عن جينيفر غارنر وزواجه من جينيفر لوبيز

تزوج بن وجينيفر غارنر عام 2005، وأعلنا انفصالهما عام 2015، بعد يوم من الذكرى السنوية العاشرة لزواجهما. أنهى الثنائي طلاقهما في عام 2018. ثم أعاد بن إحياء علاقته الرومانسية مع جينيفر لوبيز عام 2021 وتزوج بها في أيلول/ سبتمبر من ذلك العام في لاس فيغاس.


واحتفلت النجمة العالمية الشهر الماضي، بالذكرى السنوية الأولى لزواجها من بن أفليك، خلال نشر صور من يوم زفافها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "عام مضى وفي مثل هذا اليوم"، وأضافت: "عزيزي بن. أجلس هنا وحيدة. أنظر إلى خاتمي. أشعر بالغمرة. تجعلني أرغب في الغناء. كيف وصلنا إلى هنا. ولا يمكن العودة للماضي. يا إلهي. هذه حياتي."

يقرأون الآن