TRENDING
بكت أمام لجنة التحقيق.. ما الذي حصل مع هانّي من New Jeans؟

بَكَت مغنية الكيبوب هانّي "Hanni" عضوة فرقة​​ "NewJeans" خلال التحقيق معها في مزاعم تتعلق بسوء المعاملة والتحرش في مكان العمل، أمام لجنة البيئة والعمل في الجمعية الوطنية لكوريا الجنوبية.


وقالت: "نحن جميعًا بشر، أعتقد أن الكثير من الناس ينسون ذلك، أتفهم أن عقود الفنانين والمتدربين قد تكون مختلفة عن عقود العمال العاديين".

وزعمت النجمة من أصل فيتنامي/أسترالي، أن وكالة الترفيه Hybe تعاملت مع المجموعة بشكل سيء "لقد كنت مقتنعة بصدق أن الشركة تكرهنا".


وأكدت أن الحادثة التي تعرّضت لها لم تكن معزولة، موضحة أنه منذ ظهورها لأول مرة في نيوجينز، التقت بشخص في منصب رفيع عدة مرات، لكنه لم يحيّيني أبدًا عندما كنت أحيّيه. ولقد فهمت من العيش في كوريا أنه يتعيّن علي أن أكون مهذبة مع كبار السن، وهذا جزء من ثقافتنا. لكنني أعتقد أنه من عدم الاحترام كإنسان عدم رد تحيّتنا، بغض النظر عن وضعنا المهني".

وأضافت: "لقد قابلت ذات مرة عضوًا آخر من أعضاء فرقة آيدول ومديرهم في مكان المكياج حيث أرى غالبًا فرق آيدول أخرى. وسمعت المدير يقول بصوت عالٍ "تجاهلها". وشعرت أن من يحموننا في هذا العمل قد تركونا دون حماية. 

وكانت فرقة NewJeans قد استضافت في 11 أيلول (سبتمبر) الماضي، بثًا مباشرًا على موقع يوتيوب، طالبت فيه بإعادة مين هي جين، مُنشئة المجموعة، إلى منصب الرئيس التنفيذي لشركة ADOR، وهي شركة فرعية تابعة لشركة Hybe.

 

يقرأون الآن