TRENDING
بعد وفاته الصادمة.. ماذا يقول تقرير تشريح جثة ليام باين؟

كشف تقرير التشريح الأولي لجثة النجم السابق لفرقة One Direction ليام باين أنه توفي متأثرا بإصابات متعددة و"نزيف داخلي وخارجي"، بينما لا يزال تقرير فحص السموم معلقًا. ومن المنتظر أن يصدر مكتب المدعي العام المسؤول عن القضية بيانًا رسميا في وقت لاحق بمزيد من التفاصيل.

وفارق النجم الشاب (31) عامًا الحياة، بعد سقوطه من الطابق الثالث بفندق في بوينس آيرس، وفقا لبيان صادر عن شرطة العاصمة الأرجنتينية.

وأصدرت عائلة الراحل بيانًا عبرت فيه عن حزنها لوفاته، وطلبت احترام "الخصوصية في هذا الوقت الفظيع"، وفقًا لوكالة أنباء PA Media البريطانية.

وقال متحدث باسم السفارة البريطانية في الأرجنتين في بيان لشبكة CNN، أن السفارة تدعم العائلة وعلى اتصال بالسلطات المحلية.


وفيما أشاد العديد من المشاهير بالمغني الراحل، وعبروا عن صدمتهم وحزنهم الكبيرين لوفاته، أجلت شركة الإنتاج التي تشرف على برنامج "Britain’s Got Talent"، اختبارات أداء الموسم الجديد من البرنامج حزنًا على وفاته.

يُذكر أن الراحل أذهل الجمهور البريطاني بإطلالته الأولى في اختبار الأداء لـ "The X Factor" عام 2008، عندما أدى أغنية "Fly Me to the Moon" لفرانك سيناترا في عامه الـ14.
وطلب منه عضو لجنة تحكيم البرنامج سايمون كويل آنذاك، التركيز على دراسته والعودة بعد عامين".

وفي الاختبار الثاني له في "The X Factor"، جمعت عضو لجنة التحكيم نيكول شيرزينغر بين باين وهاري ستايلز ولويس توملينسون ونيال حوران وزين مالك وشكلوا فرقة "One Direction" التي احتلت المركز الثالث في المسابقة، ولا تزال واحدة من أفضل الفرق الموسيقية مبيعًا في جميع أنحاء العالم.

يقرأون الآن