TRENDING
Trending

فيديو- معجب يقتحم مسرح كاظم الساهر ليتقدّم لحبيبته: "جاء ليخطب، ضيّع الخاتم"

فيديو- معجب يقتحم مسرح كاظم الساهر ليتقدّم لحبيبته:

قيصر الغناء العربي كاظم الساهر

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو طريف من حفل الفنان كاظم السّاهر الأخير في ألمانيا، اقتحم فيه شاب المسرح ليتقدّم بالزواج لحبيبته في الحفل، قبل أن يتعرّض لموقف محرج أفسد اللحظة المنتظَرة.

وفي التفاصيل، فوجئ الساهر باقتحام شاب مسرح حفله أثناء تأديته إحدى أغنياته، وقد احتضنه وأخبره أنه يريد التقدّم لحبيبته على المسرح، فأوقف القيصر الحرّاس الذين سارعوا إلى إبعاد المعجب، وقال لهم: "اتركوه، يريد أن يخطب"؛ ونادى حبيبة الشاب إلى المسرح وتدعى نوى وسألها إن كانت تقبل الزواج به.

وفي موقف غير متوقّع، أضاع الشاب خاتم الزواج الذي كان ينوي إلباسه لعروسه، وبدل أن يستمتع باللحظة الرومانسية التي تجمعه بحبيبته وأيقونة الحب كاظم الساهر، أمضى الوقت وهو يبحث عن الخاتم على المسرح، واكتفى بالتقاط صورة تذكارية مع كاظم ليوثّق اللحظة؛ فعلّق السّاهر قائلاً: "مسكين جاء ليخطب، ضيّع الخاتم".


غنّى "كثُر الحديث" بتأثّر في السويد

وقبل حفل ألمانيا، أحيا الساهر حفلة جماهيرية في مدينة ستوكهولم في السويد، وكان لافتاً توقّفه عن الغناء ليستذكر صديقه الشاعر العراقي الراحل كريم العراقي الذي رحل عن عالمنا منذ فترة، مقدماً لروحية التحية.

وفي التفاصيل، بعد أن بدأ كاظم بغناء قصيدة "كثر الحديت" وهي من كلمات الشاعر كريم العراقي، وحين وصوله إلى جملة "هي أجمل من شعر كريم"، أوقف كاظم الغناء، وقدّم تحية لروح صديقه الراحل، وقال أمام الجمهور: "لا شيء أجمل من شعر كريم.. الله يرحمه، أتذكر خلال كتابته لهذه الجملة (هي أجمل من شعر كريم) قوله إنها كانت على سبيل المزاح، فقلت له حينها والله لأغنيلك إياها".

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً بين المتابعين، الذين عبّروا عن حزنهم لرحيل كريم العراقي، كما أثنوا على وفاء كاظم الساهر لصديقه وشريك نجاحاته.


يقرأون الآن