TRENDING
النسخة التركية من

طرح المنتج آينا يابيم، الإعلان التشويقي الأول واولى صور مسلسل "المدينة البعيدة"، النسخة التركية من مسلسل "الهيبة"، الذي حمل سابقًا اسم "شتاء عائلة ألبورا القاسي".

وأعطت الصور والإعلان لمحة أولية عن العمل، الذي جرى تصويره في منطقة ماردين، يشارك في بطولته النجمان المتميزان (أوزان أكبابا) و(سينام أونسال)، لذا انهالت التعليقات الإيجابية المشيدة بالإعلان والتي عبرّت عن حماسة الجمهور.

"المدينة البعيدة" من تأليف (جوليزار إيرماك) وإخراج (أحمد كاتيكسيز)، تدور قصته حول الأرملة "علياء ألبورا"، التي تجسد دورها (سينام أونسال)، تتجه مع ابنها البالغ من العمر 5 سنوات، من كندا إلى أرض ألبورا في ماردين، من أجل دفن زوجها في مسقط رأسه، تنفيذًا لوصيته.

ولكن ما لم يكن بحسبان "عليا"، أن هذا الوصول ليس له عودة ولا خروج من ألبورا، إذ تضطر لمواجهة "جيهان ألبوار"، الذي يجسد دوره النجم التركي (أوزان أكبابا) وهو رئيس عائلة ألبورا الذي يرفض إعادة ابن شقيقه إلى كندا.

تجد "عليا" نفسها تعيش صراعًا وحربًا كبيرة مع عائلة زوجها، من أجل استعادة ابنها، إلاّ أن الأمور تتطور لاحقًا، لتبدأ قصة حب بينها وبين "جيهان" وسط كثير من الأحداث الشيقة.

من المقرر أن يعرض المسلسل على قناة "كنال دي"، فيما لم يحدد بعد موعد عرض الحلقة الأولى.

يقرأون الآن