TRENDING
مشاهير العرب

محمود شاهين: "زوجتي فاجأتني براقصة"... وإلهام شاهين تشجعنا على هذا الأمر!

محمود شاهين:

يواصل محمود شاهين، نجل شقيق الفنانة المصرية إلهام شاهين، إثارة الجدل بعددٍ من الوقائع خلال الفترة الأخيرة، إذ صدم الجمهور بتصريحاته التي أطلقها مع الإعلامية ياسمين الخطيب، لاسيما حول حفل زفافه الذي كان حديث الكثيرين، بوجود بار مفتوح للضيوف فيه، إضافةً لظهور راقصة في عيد ميلاده، ما أثار انتقادات واسعة.

وكشف محمود أن زوجته فاجأته في عيد ميلاده، بإحضار راقصة له في المنزل وسربت منها عددًا من الصور التي لاقت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال عن ذلك: "زوجتي هي من دعت الراقصة، لأنها تعرف أنني أحب الرقص".

وحول زفافه الذي أقيم يوم 5 سبتمبر/ أيلول الماضي، تحدث شاهين عن كواليس ذاك اليوم، قائلًا: "قدمت بارًا مفتوحًا في فرحي وهذا أمر شائع في 80% من الأفراح، لكنه كان بطريقة غير مباشرة، إذ كتبت في دعوة فرحي أن من يريد إحضار زجاجة الخمر الخاصة به مرحبًا به".

وأشار إلى أن عمته إلهام شاهين توجه له الكثير من النصائح، وأنهم كعائلة يشجعون على تقبل الآخر، قائلًا: "أنا شخص عشوائي جدًّا، دائمًا ما تنصحني إلهام شاهين بأن أكون حذرًا في تصرفاتي وتعلمنا الدين وتعلمنا احترام الناس من حولنا وليس لدينا مشكلة مع أحد، إذ تربينا على تقبل الآخر".

يقرأون الآن