TRENDING
نورة العميري تكشف تعافيها من السرطان...هل ورثته عن جدتها؟

كشفت مشهورة السوشال ميديا الكويتية، نورة العميري، عن إصابتها بسرطان الغدة في مرحلته الثالثة بعمر 19، موضحةً أن هذا التشخيص تطلَّب منها السفر للعلاج، ما كان له تأثير كبير في حياتها الشخصية والمهنية.

وأوضحت نورة، خلال حلولها ضيفة في بودكاست "دانا كاست" لمشهورة السوشال ميديا دانا طويرش، أنها اكتشفت المرض عن طريق الصدفة، إذ كانت مصابة به منذ 4 سنوات دون أن تدرك ذلك، فلاحظت صديقتها علامات المرض في منطقة الرقبة.

وبما أن والدتها طبيبة، أجرت لها الفحوصات اللازمة والفورية فاتضحت إصابتها بالسرطان.

ومن بين الأعراض التي شعرت بها: النوم المفاجئ، حيث كانت تنام أثناء قيادتها السيارة، فضلًا عن تعرضها للحساسية بشكل متكرر، حتى وصل الأمر لبروز علاماتٍ في رقبتها.

وكشفت نورة أنها لم تخبر شقيقها وجدتها بحقيقة إصابتها بالمرض، إلّا بعد شفائها منه، لأنها كانت تدرك الأثر السلبي المترتب عليهما، إذ إنها الشخص الوحيد من العائلة الذي ينجو منه، فقد توفيت عمتها بسببه أثناء خضوعها للعلاج.

وعن طريقة تعاملها مع الخبر، شددت نورة على أن المرض يحتاج نفسية جيدة وإيمانًا بالله، قائلةً: "لما قالولي الخبر أخذت شاور، وقلت أكيد أنا وايد زينة، أكيد ربي حط المرض اختبار، وأنا رح أتجاوزه، ونفس ما حط ربنا المرض فيني رح أشيله مني".

واختارت نورة العلاج من السرطان في الكويت، بدلا من الخارج، خوفًا على مصالح عائلتها.

يقرأون الآن