TRENDING
إلتون جون يفاجئ جمهور حفل المغنية دوا ليبا

ظهر المغني والموسيقي البريطاني، إلتون جون، بشكلٍ مفاجئٍ في عرض "Royal Albert Hall" الذي قدمته المطربة دوا ليبا مساء أمس الخميس، إذ قدم معها أغنيتهما المشتركة "Cold Heart" الصادرة منذ نحو 3 سنوات.

كانت المغنية الإنجليزية من أصول ألبانية في الجزء الأخير من حفلها الغنائي، وفوجئ الجمهور بصعود المطرب الفائز بجائزة الأوسكار من خلف مجموعة من المطربين المساعدين، ليشارك دوا ليبا الغناء في تناغم شديد، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي".

تعد هذه المرة الثانية فقط التي يؤدي فيها الثنائي أغنية Cold Heart معًا، إذ كانت المرة الأولى في الحفل الأخير لجون في الولايات المتحدة الأمريكية بملعب دودجرز في لوس أنجلوس في تشرين الثاني/نوفمبر 2022.

أيقونة البوب ​​البالغ من العمر 77 عامًا ظهر مؤخرًا أثناء العرض الأول للفيلم الوثائقي الذي يستعرض قصة حياتهElton John: Never Too Late في مهرجان نيويورك السينمائي، حيث أدى Tiny Dancer في الاحتفال بعرض الفيلم.

يشار إلى أن دوا ليبا ستبدأ رسميًا جولتها الغنائية Radical Optimism يوم 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في سنغافورة، قبل أن تنطلق في رحلة عبر آسيا حتى نهاية العام، فيما تستأنف نشاطها في أستراليا وأوروبا والولايات المتحدة العام المقبل.

يقرأون الآن