TRENDING
مشاهير العالم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

رسائل إلى طفل ليام باين تدين التقارير عن وفاته.. من هي شيريل كول؟

رسائل إلى طفل ليام باين تدين التقارير عن وفاته.. من هي شيريل كول؟


دعت شيريل كول، الشريكة السابقة لليام باين، إلى مراعاة الحساسية في تغطية وفاته. وهي عضو سابق في فرقة Girls Aloud الغنائية، ولجنة تحكيم النسخة البريطانية من "The X Factor"، بين عامي 2016 و2018.

ونشرت صورة لليام وابنهما بير، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، مرفقة بتدوينة جاء فيها: "لم يكن ليام مجرد نجم بوب ومشهور فحسب، بل كان ابنًا وأخًا وعمًّا وصديقًا عزيزًا وأبًا لابننا البالغ من العمر 7 سنوات. الابن الذي عليه الآن أن يواجه حقيقة عدم رؤية والده مرة أخرى أبدًا".


وأضافت: "أكثر ما يقلق روحي هو أنه في يوم من الأيام سيتمكن بير من الوصول إلى التقارير البغيضة والاستغلال الإعلامي الذي شهدناه في اليومين الماضيين. إنه لأمر يكسر قلبي أكثر أنني لا أستطيع حمايته من ذلك في مستقبله. أتوسل إليكم أن تفكروا في الفائدة التي ستحققها بعض هذه التقارير، بخلاف التسبب في مزيد من الضرر".

وكان المغني الراحل ليام باين على علاقة مع شيريل كول، ورزقا بابنهما بير في عام 2017.

ولقد تحدث النجم الراحل عن حبه الكبير لابنه بير في مقطع فيديو تمت مشاركته على موقع يوتيوب عام 2023، حين قال: "إنه رائع.. يكبر بسرعة كبيرة جدًا، وأكثر ذكاءً بكثير مما أعتقد أنني سأكون عليه في أي وقت مضى".
وجاءت التعليقات على تدوينة كول كرسائل لطفل ليام باين تؤكد أن والده كان رجلا جيدا وطيبا، وأيدت كول بنقدها للتقارير البغيضة عنه.

يقرأون الآن