TRENDING
ماذا سرّب بطلا

سرّب النجم التركي تشاغلار ارطغرل أخبار عن كواليس تصوير مسلسل "مزور النقود"، مشيرًا لاتخاذ إجراءات أمنية مكثّفة في مكان التصوير.

وقال عن مشهد الرافعة، إنه تم بناء آلية قفص البناء الحديدي داخل السيارة من قبل فريق خاص ومحترف وتم ربطه مباشرةً بهذا القفص الحديدي بأحزمة امان خاصة.

وأضاف: "لقد تم تصويره باحتياطات غير عادية من قبل فريق محترف للغاية ، لقد كان مشهدًا استمتعت به كثيرًا أثناء قراءته، واستمتعنا كثيرًا أثناء تصويره. آمل أن نتمكن من نقل هذا الشعور لمن يشاهدونه على الشاشة.


ويبدو أن الجمهور التركي يعيش حماسًا لمتابعة أحداث هذا المسلسل الذي يلعب بطولته نجوم لهم قاعدة شعبية في تركيا والعالم العربي.

ويتردد أن هذه القصة ستكون جديدة على الاتراك، ما يبشر بنجاح متوقع لهذا العمل الجديد. علمًا أن أرطغرل سييشارك البطولة مع تيموتشين اسين ودينيز بايسال وتشيغو وشكران اوفالي.

يُذكر أن الحلقة الأولى من العمل ستنطلق مساء اليوم الإثنين 21 تشرين الأول (أكتوبر) الساعة 8:00 على قناة Show Tv.



وتتوقع النجمة دنيز بايسال أن المسلسل سوف يجذب الجمهور إلى عالم مليء بالأسرار المظلمة والمفاجآت. ويحدث في جو مليء بالتوتر حيث تتم مناقشة موضوعات الجريمة والخيانة والعدالة بشكلٍ مكثف. طوال القصة، كما سيشعرون ن بتأثير اللحظات العاطفية العميقة.

وكشفت أنها تُجسّد شخصية امرأة قوية وذكية للغاية، وفي الوقت نفسه، تعاني من صراعات عاطفية عميقة. فتعاني الصراع بين جهودها لضمان عدالتها من ناحية، ورغبتها في حماية أحبائها من ناحية أخرى.

يقرأون الآن