TRENDING
ملكة كابلي:

صدمت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، ملكة كابلي، متابعيها، بعد أن كشفت عن قيمة دخلها من العقود التي توقعها مع بعض الشركات والمعلنين، مشيرة إلى أنها تُعتبر الأغلى أجراً بين المشهورات في السعودية وأن منافستها الأقرب هي سارة الودعاني.

وأوضحت كابلي في لقاء لها مع الإعلامي مالك مكتبي، أنها صاحبة الأجر الأعلى في الإعلانات، مشيرة إلى أن قيمة عقودها قد تصل إلى 3 ملايين بحسب التفاصيل المنصوصة فيه.

وردت على سؤال حول ما اذا كانت توافق على مبلغ نصف مليون قيمة عقد لها، قائلة: "لا عقودي أغلى من ذلك وهذا رقم قليل وعقودي تصل إلى 3 ملايين لا يمكن أن أحصل على هذا الرقم في إعلان، هذه الأرقام قليلة".

وأشارت إلى أنها ليست هي من يحدد أولويتها في قائمة المشاهير، بل هو تطبيق "سناب شات" نفسه وعدد المتابعين والمشاهدات، مؤكدة أنها تحرص بشدة على عملها ومكانتها لذا تتواصل باستمرار مع السيّد علي الشهري، مدير المواهب في سناب شات.

ولفتت إلى أنها لا تلجأ لإخفاء عدد متابعيها على سناب شات، خاصة أن هناك أرقاماً وإحصائيات تتحدث عنها بالفعل، قائلة: "لا أخفي رقم متابعيني على سناب شات، وفيه إحصائيات تقول من هي "ملكة كابلي".

كما كشفت عن بعض تفاصيل العقود التي قد توقعها، قائلة: "مثلاً لو العقد من أجل التسويق لعدسات لاصقة بشكل حصري لمدة عامين أو 3، فأحدد قيمة أجرى بـ 3 ملايين مقابل نشر 3 إعلانات في الأسبوع والتواجد في الفعاليات الخاصة بهم، إلا أن كل عقد له تفاصيل قد تكون مختلفة عن الآخر".

أما أقرب المشهورات السعوديات لها في الأرقام والأجر على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت: "الأقرب لي سارة الودعاني والأحلى منافسة طبعاً".

وتسبب الإعلان عن قيمة آجر ملكة كابلي في حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر البعض عن صدمته من الأجر الذي أعلنته، بينما شكك البعض فيه واعتبر حديثها محاولة منها لرفع قيمة أجرها.

يقرأون الآن