TRENDING
سينما

بعد نجاح فيلمه Longlegs... بماذا نصح نيكولاس كيج الممثلين الجدد؟

بعد نجاح فيلمه Longlegs... بماذا نصح نيكولاس كيج الممثلين الجدد؟

نيكولاس كيج يحذر الممثلين الشباب من الذكاء الاصطناعى.. اعرف التفاصيل

حذّر النجم العالمي نيكولاس كيج الممثلين الشباب من تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديد، ناصحًا بالابتعاد عن هذه التكنولوجيا الجديدة التي ستستحوذ بشكل كبير فيما بعد على أدائهم في مهنتهم.

وخاطب "كيج" الجيل الصاعد من الممثلين على خشبة مسرح الدورة الـ25 لمهرجان نيوبورت بيتش السينمائي أمس الأحد، لا تستسلموا للضغوط من أصحاب العمل الذين اختاروا استخدام الذكاء الاصطناعي لتغيير أدائكم أو التلاعب به بأي شكل.
وأضاف: "أداء الفيلم، بالنسبة لي، هو في الأساس عملية يدوية من الصفر. إنه عمل نؤديه من القلب، ينبع من الخيال، ومن الأفكار والتفاصيل والتفكير والصقل والاستعداد".

Longlegs 
الجدير ذكره أن آخر أفلام "كيج" كان فيلم Longlegs ومدته ساعة و41 دقيقة. أما إيراداته فوصلت إلى 108 ملايين و808 آلاف دولار في دور العرض حول العالم، منذ انطلاقة عرضه يوم 12 تموز (يوليو) الماضي.

وانقسمت الإيرادات بين 74 مليونًا و45 ألف دولار في شباك التذاكر الأميركي، و34 مليونا و763 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.
وقال كيج عن غياب صورته عن المقطع الدعائي للفيلم أنه تعمّد اختيار وضع صورة الوحش بدلاً منه لجعل الأمر أكثر تشويقًا لهذا العمل الذي يقدم فيه شخصية قاتل متسلسل. علمًا أن النقاد وصفوا هذا العمل بأنه الفيلم الأكثر إثارة للقلق لهذا العام: "مائة دقيقة من الرعب المتواصل والمكثّف".


يقرأون الآن