TRENDING
أخبار هواكم

أنجيلا بشارة تهدّد بالانتقام: "سكتت كتير وإذا حكيت رح تكون نهايتك"

أنجيلا بشارة تهدّد بالانتقام:

أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري

أثارت أنجيلا بشارة طليقة النجم اللبناني وائل كفوري الجدل بسلسلة تدوينات أطلقتها عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، حملت نبرة التهديد، وألمحت إلى وجود خلافات كبيرة مع شخص ما دون أن تذكر اسمه، في حين أشارت الكثير من التوقعات إلى أن المقصود هو طليقها وائل كفوري.

وفي التفاصيل، نشرت أنجيلا بشارة عدّة جمل متقطّعة عبر خاصية الستوري الخاصة بحسابها، قالت فيها: "سكتت كتير، وإذا حكيت، رح تكون نهايتك"، وأضافت: "سكتت كتير، بس المنيح ما بيّن معك".

وأثارت هذه الكلمات المبهمة والصادمة تساؤلات كثيرة، وتوقّع البعض أنها توجّه رسائل إلى الفنان وائل كفوري، بعد صولات وجولات كثيرة بينهما.

وبحسب المتداول فإن الخلافات بين أنجيلا بشارة وطليقها وائل كفوري قد عادت مجدداً حول النفقة المستحقة لها ولابنتيهما بعد الطلاق، حيث تشير المعلومات إلى انخفاض قيمة النفقة الحالية بعد تدهور سعر صرف الليرة اللبنانية.

ولم توضح أنجيلا بشكل رسمي دوافع نشرها لهذه العبارات التي أتت أشبه بتهديد ووعيد، في وقت التزم وكيلها ووكيل وائل القانونيين الصمت.

كلام أنجيلا بشارة - الصور من ستوري حسابها على "إنستغرام"

مشوار الذل والتعب للحصول على النفقة

وتحدّثت أنجيلا بشارة قبل عامين، وتحديداً في شهر آب/ أغسطس من العام 2021، عمّا أسمته مشوار الذل والتعب للحصول على النفقة، حيث نشرت رسالة عبر ستوري حسابها الرسمي في "إنستغرام" شرحت من خلاله كمية التعب والعذاب الذي تعاني منه للحصول على النفقة الشهرية لابنتيهما والبالغة 350 دولاراً أميركياً حسب سعر صرف الليرة اللبنانية حينها. وقالت يومها: "اليوم سأتحدث عن الأم المطلقة (مدنياً) وطريقة استلام نفقة الأولاد. أنا شخصياً أسمّيه (مشوار الذل)، حيث تتوجه الأم إلى المحكمة المدنية في منطقة "الجديدة" قبل الساعة 12 على الأكيد، تركن سيارتها في الموقف إذا حالفها حظها الجميل ووجدت مكاناً وإلا ستضطر لركن سيارتها في مكان بعيد وتضطر إلى السير مسافة للوصول إلى المبنى، ثم عندما تدخل إلى المحكمة تتوجه لتأخذ إيصال النفقة. وفي حال حالفها الحظ أيضاً تضطر للانتظار ربع ساعة، وفي حال كان هناك ازدحام ستنتظر ساعة، ثم تأخذ إيصال النفقة وتغادر بسيارتها لتتوجه من بعدها إلى مبنى المالية حيث تضطر لركن السيارة في مكان بعيد والتوجه سيراً على الأقدام إلى المبنى لأن دائماً هناك زحمة سيارات".

وأضافت أنجيلا بشارة: "ثم تتوجه الأم المطلقة إلى الطابق الرابع وتقدّم الإيصال وتنتظر نصف ساعة (إذا ما كان في عجقة) للانتهاء من المعاملات، ثم تأخذ الإيصال الثاني وتذهب إلى شباك الاستلام أيضاً، حيث عليها أن تنتظر ربع ساعة (إذا ما كان في عجقة) ". وتابعت موجهة سؤالاً لمتابعيها: "عندي سؤال واحد بس ليش فاهمين الفكرة بطريقة خطأ في هذا البلد (لا أتكلم عن الجميع أكيد) الأم المطلقة لماذا يجب عليها أن تتعذب وتعاقب وتُذل وتتبهدل وتتعلم درساً وتتربى؟".

يقرأون الآن