TRENDING
بالتعاون مع منظمة اليونيسف.. ماذا فعلت ميريام فارس؟

تعاونت منظمة اليونيسف UNICEF التابعة للأمم المتحدة مع ميريام فارس لإطلاق حملة تبرعات تستهدف دعم الأطفال في لبنان خلال هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها البلد، حيث يعاني العديد من العائلات والأطفال من التهجير والنزوح بسبب الحرب.

وظهرت ميريام من منزلها في لبنان عبر فيديو مصوّر، لتنقل رسالة مؤثرة تناشد فيها المشاهدين عبر العالم، قائلةً: "بلدي الحبيب، لبنان، حيث وُلدت وعشت طوال حياتي، وحيث أنجبت أطفالي، وحيث أريد أن أعيش طوال حياتي، ينزف. آلاف العائلات نزحوا بحثًا عن أماكن آمنة، أمهات يتحسرن على فقدان أطفالهن، والعديد من العائلات تكافح للحصول على الضروريات لتلبية احتياجاتها الأساسية."


وتابعت: "مع استمرار التصعيد في الصراع، مشاهد الدمار والخسارة تكسر القلب. أنا كأم وانسانة، سلامة كل طفل مهمة لي للغاية، واليوم، يحتاج أطفال لبنان الى مساعدتنا. أحث كل واحد منا على المساعدة والتبرّع لليونيسف الذين هم على الأرض، لمساندة العائلات النازحة، وتوصيل المياه، والإمدادات الطبية، وغير ذلك من المساعدات الإنسانية المنقذة للحياة. كل تبرّع، مهما كان قدره، سيساعد اليونيسف في الوصول الى المزيد من الأطفال والعائلات المحتاجة."

واختتمت الفيديو بنداء: "في مثل هذه الأوقات، لا يمكننا الوقوف مكتوفي الأيدي. قوتنا بإتحادنا، لنتبرع الآن، شكراً لإستماعكم."

يقرأون الآن