TRENDING
أخبار هواكم

رصد هواكم – هوايات المشاهير اللبنانيين والعرب تعكس شخصيتهم...لا تنصدموا عند اكتشافها!

رصد هواكم – هوايات المشاهير اللبنانيين والعرب تعكس شخصيتهم...لا تنصدموا عند اكتشافها!

تعكس هوايات المشاهير المفضلة الكثير من جوانب شخصيّاتهم، وقد كشفوا عنها في مقابلات أُجريت معهم، أو عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

ويساعد ممارسة الهوايات بالتخلّص من الضغوط النفسيّة التي يتعرّضون لها بسبب عملهم، إذ يضطرون في بعض الأحيان إلى تمضية ساعات طويلة لإتمام تصوير الأعمال، او السفر الطويل لإحياء الحفلات او الاجتماعات المكثفة لتوقيع عقود عمل.

في ما يأتي، يعرض موقع "هواكم" هوايات اسماء بارزة في عالم الفن.

راغب علامة

الفنان راغب علامة يهوى ممارسة رياضة كرة القدم والدراجات الهوائية، كذلك مشاهدة الأفلام السينمائية من نوع الدراما العلمية الخيالية SCIENCE FICTION، التي من خلالها، كما يقول، يكشف أسرار وخطط الدول الكبرى للمستقبل.


ملحم زين

يعشق الفنان ملحم زين ممارسة رياضة البلياردو، إضافة إلى مزاولته رياضة كرة القدم التي يخصص لها يومين أو ثلاثة في الأسبوع الواحد.


نوال الزغبي

تعشق الفنانة نوال الزغبي، متابعة آخر صيحات الموضة لذا تحوّلت الى نجمة رائدة في الإطلالات المتنوعة، كما تحب تربية الكلاب والاعتناء بها، إضافة الى انها ماهرة في طهي الطعام المكسيكي وتحب تناول الشوكولا.


صباح

عُرفت الأسطورة صباح بهواية اقتناء الفساتين وكان لديها أكثر من 200 ثوب كانت تفكر في جمعها ضمن معرض خاص يحمل اسمها وغالبيتها من تصميم اللبناني وليم خوري وبعضها ملون بخيوط الذهب الخالص والأحجار الكريمة.


محمد عبده

يهوى فنان العرب محمد عبده اقتناء اليخوت والسباحة، علمًا بأن والده كان بحارًا، وقد تخصص هو بنفسه في مجال دراسة السفن.


كاظم الساهر

يمتلك الفنان كاظم الساهر موهبة الرسم والنحت ويمارسها كهواية باستمرار، وقد نحت تمثالًا مميزًا لمدير أعمالهُ السابق، منذر كريم.


وائل كفوري

يعشق الفنان وائل كفوري ممارسة رياضة التنس، يمارسها يوميًا منذ سنين طويلة، حتى أصبحت جزءًا لا يتجزأ من روتينه اليومي، وتولى تدريبه بشكل شخصي إيميليو خوري بطل لبنان في التنس.


عاصي الحلاني

يحب الفنان عاصي الحلاني رياضة ركوب الخيل بطريقة شديدة ومتواصلة، وقد ظهر في أكثر من لقاء يمدح في هذه الرياضة.


مايا دياب

الهوايات التي تتسم بالمجازفة، تعشقها الفنانة مايا دياب، من بينها السباحة وتحديدا الغطس في عمق البحار وقد وثقت ذلك اكثر من مرة.


مادلين مطر

تواظب الفنانة مادلين مطر على التجدد ومتابعة احدث صيحات الموضة، وأدى هذا العشق إلى بروز هواية غريبة لديها وهي اقتناء زجاجات العطور الفرنسية.




يقرأون الآن