TRENDING
خاص – ما أخفاه هاني شاكر..يكشف

إنتهى الفنّان المصريّ هاني شاكر، من تسجيل أغنية جديدة باللهجة اللبنانيّة، من المقرّر أن يطلقها في الفترة المقبلة.

وفي هذا الإطار، صرّح شاكر في لقاء مع قناة “الحياة”، على هامش الحفل الذي أحياه ضمن فعاليّات مهرجان الموسيقى العربيّة بدورته الثّانية والثّلاثين، أنّ غناء اللهجة اللبنانيّة ليس صعبًا عليه، كما أكّد أنّه سعيد بأصداء نجاح ألبومه الجديد “اليوم جميل”، الذي تضمّن أغنية باللهجة اللبنانيّة بعنوان “يا ويل حالي” من كلمات راميا بدوي، وألحان هيثم زيّاد وتوزيع بودي نعّوم.

كلام شاكر حول اغنيته المرتقبة كان مقتضبًا وقد أخفى تفاصيله، لكن موقع "هواكم" سبق وانفرد بجوانب الأغنية التي يقدمها باللهجة اللبنانية للمرة الثالثة على ان تحمل عنوانًا مبدئيًا وهو "دقة ودقة"، من كلمات الشاعرة الدكتورة نادين الأسعد في ثاني تعاونٍ لبناني بينها وبين شاكر بعد "كيف بتنسى" التي لحّنها النجم العربي وليد توفيق.

أما لحن وتوزيع "دقة ودقة" فسيتولاه محمد مصطفى، الزوج الأول للفنانة شيرين عبد الوهاب وأب أولادها.

هذه الأغنية تأتي في غاية الرومنسية وتجسد حالة حب قوية بين حبيبين، وقد علمنا ان شاكر وافق عليها بشغف كبير أثناء استماعه اليها للمرة الأولى خلال حفلة له في بيروت، حيث كانت الأسعد جالسة على الطاولة الموجودة عليها زوجة شاكر، السيّدة نهلة، والتي أبدت إعجابًا لافتًا بها.

على صعيد آخر، نظرًا للأوضاع الرّاهنة في لبنان وفلسطين، أعلن هاني شاكر في وقت سابق، تأجيل حفلاته المقبلة ضمن جولته الفنّيّة في أميركا، التي كان من المقرّر أن يبدأها نهاية شهر تشرين الاول/أكتوبر الجاري.

يقرأون الآن