TRENDING
مشاهير العالم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

سيرة حياة مايكل جاكسون في فيلم.. وهوية البطل غير متوقعة

سيرة حياة مايكل جاكسون في فيلم.. وهوية البطل غير متوقعة

مايكل جاكسون

أعلنت شركة "Universal" عن حصولها على الحقوق الدولية لفيلم سينمائي جديد يتناول السيرة الذاتية للمغني العالمي مايكل جاكسون، سيحمل عنوان "Michael"، من إخراج أنطوان فوكوا.

ويجسد بطولةَ الفيلم ابنُ شقيق مايكل جاكسون، جعفر جاكسون؛ مجسداً شخصية مايكل جاكسون خلال أحداث الفيلم، الذي يسرد حياة المغني الأشهر في العالم؛ وفقاً لـ"Hollywood Reporter".

وكان جو دريك من الشركة المنتجة للفيلم، قد قال خلال تصريحات صحفية، إن مسيرة الفنان مايكل جاكسون امتدت لفترة طويلة؛ لتُصبح علامة فارقة في تاريخ الموسيقى العالمية؛ مؤكداً سعادته بأنه يشارك مع شركة Universal لتقديم سيرة الفنان مايكل جاكسون برؤية جديدة.. ومن المقرر أن يبدأ العمل على الفيلم فور انتهاء إضراب هوليوود.


جعفر جاكسون ابن شقيق مايكل جاكسون

كما أعلن ستوديو "لايونزجيت" في يناير الماضي، أنه وقع الاختيار على جعفر جاكسون، والذي يبلغ من العمر 26 عاماً، وهو نجل شقيق الفنان الراحل مايكل جاكسون، لتجسيد شخصية عمه في فيلم السيرة الذاتية.. وأضاف الأستديو خلال بيان، أن جعفر عليه مهمة استكشاف الرجل المعقد الذي أصبح "ملك البوب" وأحد أشهر الشخصيات في العالم.

كما أضاف البيان حينها، أن الفيلم سيتناول جميع جوانب حياة مايكل جاكسون وأبرز عروضه الفنية، والتي وضعته على طريق النجاح ليُصبح أيقونة في عالم الموسيقى.. وقال مخرج الفيلم أنطوان فوكوا، إن جعفر جاكسون لديه قدرة فطرية على تجسيد شخصية عمه.. فيما قال المنتج جراهام كينغ خلال بيان صحفي: "كان من الواضح أنه الشخص الوحيد المؤهل للقيام بهذا الدور".

يُذكر أنه خلال الأعوام الماضية قد تم تقديم مسرحية موسيقية بعنوان: "MJ the Musical" على مسرح برودواي في الولايات المتحدة الأميركية، تناولت السيرة الذاتية للفنان العالمي مايكل جاكسون ونجاحاته على مدار سنوات، في تقديم موسيقاه المميزة والمختلفة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن