TRENDING
مشاهير العرب

فيديو- نادين نسيب نجيم تكشف سبب انشغالها عن جمهورها طوال الفترة الماضية

فيديو- نادين نسيب نجيم تكشف سبب انشغالها عن جمهورها طوال الفترة الماضية

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم

تنشغل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم حالياً بوضع اللمسات الأخيرة على خط المستحضرات التجميلية الخاص بها والذي يرجّح أن يحمل اسم NNN Cosmetics، إلى جانب انشغالها بالتحضير لانطلاق تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد 2024، وهو امتداد لمسلسل 2020 الذي قدّمته في رمضان 2021 وشاركها بطولته النجم السوري قصي خولي.

وشاركت نادين متابعيها على منصة X (تويتر سابقاً)، لحظات تجربتها أحد مستحضراتها التجميلية، في خطوة اعتمدتها الممثلة اللبنانية على غرار العديد من النجمات العالميات اللواتي أطلقن أيضاً مستحضرات تجميلية بأسمائهن وحقّقت نجاحات ملفتة وإقبالاً كثيفاً من الجمهور. وعلّقت على الفيديو الذي جرّبت خلاله ملمّع الوجه، قائلةً: "بدكم تعرفوا بشو مشغولة؟ وليش غايبة؟ اتفضلوا احزروا شو عم جرب على إيدي".


وسبق لنادين أن سوّقت لمجموعة من أحمر الشفاه والتي أنها صرحت بأنها ستكون غير عادية على الإطلاق. واختارت أن تشوق متابعيها قبل طرح كافة التفاصيل حيث شاركت عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام" مجموعة من الصور تظهر فيهم ثلاث درجات لونية من أحمر الشفاه أولهم درجات النيود المائل إلى البني الفاتح والثاني نيود مائل إلى البني الداكن بفرق يكاد لا يذكر، أما الصورة الثالثة فهي لدرجات النيود المائلة إلى الوردي ويبدو أن الثلاث درجات قد حظوا بإعجاب الكثيرات حيث انهالت التعليقات المشجعة وقد تخطت القلوب حاجز الـ50 ألف.


وأشارت نادين بدايةً إلى الاسم الذي تنوي اعتماده لعلامتها التجارية، أثناء احتفالها بعيد ميلادها قبل سنتين، حيث ظهرت إلى جانب قالب حلوى ضخم مزيّن بمجسّمات المكياج من البودرة وأحمر الشفاه وكريمات البشرة، وكُتب عليه NNN Cosmetics، في إشارة إلى اسم العلامة.


نادين نجيم وإطلاق فلتر جمالي للوجه

وسبق أن أطلقت نادين أيضاً خلال أواخر أشهر عام 2020 فلتر على "إنستغرام" بعنوان Muse لتغطية آثار جروج وجهها التي نتجت عن إصابتها بإنفجار بيروت في 4 آب/أغسطس، وقالت بأن فكرة إطلاقه جاءت بعد إصابتها بجروح في انفجار بيروت، كاشفة بأنها عملت على الفكرة حوالي شهرين لكي يكون الفلتر كاملاً وبأدق التفاصيل ويليق بكل امرأة، مشيرة إلى أنه يجعلها لا ترى جروح وجهها ويُضفي النضارة على ملامح الوجه خاصة عندما تكون المرأة مرهقة.

وشرحت نادين نسيب نجيم حينها بأنها قررت إطلاق فلتر يحمل بصمتها بعدما رأت أن الفلاتر المتوافرة على "إنستغرام" تُفقدها ملامحها ولا تشبهها، كما أنه يحتفظ بملامح تتميّز بها كالشامة والعينين. وتابعت في شرحها عن الفلتر موضحة بأنه يحتوي على "الأيلاينر" وهو يشعرها بالراحة عندما لا تحبذ تطبيق مكياج لأنها أحيانا تكون متعبة.


وقامت شركة MAC Cosmetics بتطوير مجموعة مستحضرات تجميل مكوّنة من 15 قطعة بالتعاون نادين نسيب نجيم عام 2021. وضمّت المجموعة منتجات للعيون والشفاه والبشرة، وقد أتت في عبوات مذهلة مستوحاة من أزهار الكرز اليابانية.


يقرأون الآن