TRENDING
بالفيديو – دموع بين أديل وسيلين ديون..وغرفة سرية في المنزل!

لحظة مؤثرة جمعت المغنية البريطانية آديل بالمغنية الكندية سيلين ديون، التي فاجأتها بحضور حفلها في لاس فيغاس، يوم أمس السبت.


في الحفل ذاته، كشفت آديل عن بعض ما ستقوم به خلال استراحتها الطويلة من الموسيقى والحفلات، منها تجهيز "الغرفة السرية" في منزلها الجديد.

التقطت عدسات الجماهير، لحظة مؤثرة جمعت آديل وسيلين ديون، حيث لم تتمالك المغنية البريطانية دموعها، واحتضنت سيلين وسط تصفيق حار من الجمهور.

تأثرت سيلين ديون بالموقف أيضاً، وقبلت يد آديل قبل مغادرتها، وأثارت هذه اللقطة تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

بينما أبقت الأمر سراً على خطيبها ريتش بول، أكدت آديل لجمهورها وهي تؤدي عرضها على المسرح، أنها ستبني بيتاً للقطط في منزلهما.

وقالت: سأصبح بالتأكيد أماً للقطط في حالات الطوارئ بمجرد انتقالي إلى منزلي الجديد، لقد أنشأت غرفة لا يعرف خطيبي حتى أنها موجودة، وسأضع الكثير من الصناديق المدمجة في الحائط مع جميع الإمدادات.

لكنها استدركت وأضافت: الآن قد يعرف لأنني قلت ذلك على المسرح، سأفعل ذلك بكل سرور بدوام كامل.


كشفت المغنية البريطانية عن خطط أخرى خلال الفترة القادمة، تتضمن المشاركة في دورة طهي، لكنها عبرت عن عدم رغبتها في تعلم لغة مثلاً، لافتة إلى أن كل ما تتحدث إليه هو كلابها وحيواناتها على أي حال.

وحينما سألها أحد المعجبين عما إذا كانت ستعمل على تجهيز حفل زفافها من ريتش، ردت آديل: أنا أبني منزلًا، لا أستطيع القيام بمهام متعددة على هذا المستوى. لا أعرف متى سنتزوج - ليس من شأنك، وضحكت.

يقرأون الآن