TRENDING
رانيا يوسف تعيش

كشفت الممثلة المصرية رانيا يوسف أنّها بدأت تصوير مسلسل "روج أسود"، الذي تجسد بطولته مع عدد من النجوم والفنانات، منهم داليا مصطفى ولقاء الخميسي.

أكدت رانيا يوسف، لموقع "القاهرة الإخبارية" أنّ المسلسل يسرد قصصًا حقيقية، صاغها السيناريست أيمن سليم، لافتة إلى أنه ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة ذات الـ30 حلقة.

في سياق آخر، أشارت إلى انتهاء تصوير مسلسل "فوبيا" الذي بدأته قبل شهور طويلة، قائلة: "أنتظر عرض هذا المسلسل الذي يجمعني مع ابنتي في أول تجربة بيننا".

وبينما أوضحت أن ابنتها تحب التمثيل، قالت إنها لم ترشحها للدور، وإن مخرج العمل رؤوف عبد العزيز هو من تحمّس لها من البداية، مشيرة إلى أنها أبدت انضباطًا كبيرًا أثناء التصوير، وسيكون ظهورها مختلفًا.

العمل يتكون من 15 حلقة، ويجمع بين سوسن بدر ونيرمين الفقي، ومن تأليف أحمد عزت وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كشفت رانيا يوسف عن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، خارج الموسم الرمضاني.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول "الشيف إبراهيم"، الذي يجسد دوره ماجد الكدواني ويعاني من فقدان للذاكرة، فيما تعيش معه ابنته "سارة" التي تلعب دورها رنا رئيس، وذلك بعد سنوات طويلة من إقامتها بالخارج، وعاش الكدواني قصة حب مع "مريم"، التي قدمت دورها نور اللبنانية، وانتهت الأحداث بزواجهما وإنجاب طفلة.

مسلسل موضوع عائلي 3 تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك ببطولته ماجد الكدواني، وطه دسوقي، ومحمد رضوان، وياسمينا العقد، وسما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عز الدين وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

كما كشفت رانيا يوسف أنها تنتظر عرض فيلم "ورد وريحان"، موضحة أنه ينتمي إلى نوعية الأفلام "السيكو دراما"، وسيشارك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته المقبلة.

ويشارك في فيلم "ورد ريحان" مجموعة من الفنانين، بجانب رانيا يوسف، من أبرزهم: أحمد الفيشاوي، وعمرو عبدالعزيز، وأسما سليمان، وهو قصة نورا محمد ومحمد نبيل، وسيناريو وحوار محمد أشرف، ومن إخراج محمد نبيل.

يقرأون الآن