TRENDING
مشاهير العالم

والد جيجي حديد يتحدث اللهجة التونسية...ما هي أكلته المفضلة في تونس؟

والد جيجي حديد يتحدث اللهجة التونسية...ما هي أكلته المفضلة في تونس؟

خطف رجل الأعمال الأميركي ذو الأصول الفلسطينية، محمد حديد، الأضواء خلال افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي بدأ يوم الخميس الماضي، ويستمر حتى الأول من تشرين الثاني/نوفمبر.

وفي تصريحات صحافية على هامش المهرجان السينمائي الشهير، عبّر محمد حديد، والد عارضات الأزياء الشهيرات، جيجي حديد وبيلا حديد وآلانا حديد، عن إعجابه بمدينة الجونة، حيث وصفها بأنها "مدينة جميلة"، مع ذلك أوضح أنه لن يتمكن من البقاء في المهرجان لفترة طويلة بسبب التزاماته العديدة.

وأضاف رجل الأعمال الشهير: "قد أتمكن من قضاء يومين أو ثلاثة هنا، غير أن لدي بعض المهام ولذلك أتنقل من مصر إلى نيويورك ثم لوس أنجلوس، لكنني سأعود إلى مصر أكيد مرة أخرى مع أولادي جيجي وبيلا وآلانا وأنور لقضاء مدة أطول".

وفي إطار التحضيرات لمهرجان الجونة السينمائي، تم رصد حديد أثناء اختيار ملابسه من متجر "Concrete"، الذي يُعد من أبرز العلامات التجارية للأزياء الراقية في مصر، إختار بدلة كلاسيكية باللون الأسود مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء.

تعتبر مشاركته إضافة مميزة للمهرجان، حيث تعكس دعم الشخصيات البارزة للسينما العربية والدولية.

ظهر محمد حديد في الفيديو صحبة المؤثرة التونسية جيهان بن جازية، خلال حديثهما، سألته بن جازية إذا كان يفهم اللهجة التونسية، فأجابها بشكل مضحك إنه يتحدث باللهجة التونسية أفضل منها، هذه الجملة البسيطة أعجبت الحضور وسرعان ما انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وسألته المؤثرة الشهيرة أيضاً عن الأطباق التونسية التي يفضلها، ليعرب عن حبه العميق لـ "الشكشوكة" و"البريك مع سمك التونة" وهو طبق تقليدي يُقدَّم غالباً خلال شهر رمضان، هذا الحديث عن الطعام التونسي أسهم في إظهار الروابط الثقافية بينه وبين تونس، حيث أظهر حديد جانباً من شخصيته الودودة والمحبوبة.

يقرأون الآن