TRENDING
مفاجأة.. ماذا فعلت تايلور سويفت أمام جمهور نيو أورلينز؟

تايلور سويفت وسابرينا كاربنتر تفاجئان الجمهور بديو غير متوقع

فاجأت النجمة العالمية تايلور سويفت الجمهور بتقديم أغنية غير متوقعة مع ضيفة مميزة خلال حفلها في جولة The Eras Tour في نيو أورلينز، حيث انضمت إليها سابرينا كاربنتر على خشبة المسرح.


وعندما جاء "وقت الأغنية المفاجئة" التي اعتاد عليه المعجبون، شرعت سويفت بتقديم أغنية ليست من ألبوماتها الـ11 الشهيرة،  سألتها عما إذا كان بإمكانها غناء كلمات أغنيتها ESPRESSO، حيث قاما بمزيج غير متوقع من أغانيهم معا.
وقامت النجمتان بمزج لـ "إسبرسو" مع Is It Over Now؟ لسويفت و Please Please Please لسابرينا. ثم واصلت سويفت غناء المقطع الثاني من "اسبريسو" وأدت مباشرة أغنية Is It Over Now? التي طرحتها عام 1989، ثم مزجت المغنيتان " Please Please Please " مع الأغنيتين الأخريتين.



وقبل أن تجتمع الإثنتان معا في ديو مباشر على المسرح، عُرِضَ في مقطع فيديو نشر على موقع "x" الخاص بـ"سويفت" تقوم بإجراء مكالمة هاتفية مع سابرينا على المسرح لتخبرها عبر مكبر الصوت أنها تقدم عرضًا في نيو أورلينز"، وتابعت قائلة: "نحن جميعا نحبك كثيرا"، ثم سألتها: " لماذا لست هنا معنا؟ هل تستطيعين النزول إلى مكان الحفل وكم من وقت سيستغرق معك ذلك"؟، فأجابتها سابرينا " من المحتمل أن يستغرق الأمر 5 ثواني "!
وفجأة أطلت كاربنتر على خشبة المسرح من تحت الأرض وسط هتافات عالية من الحشد المتواجد و الذي كان مذهولا من العرض الذي قدمته النجمتان في تلك الليلة.


يقرأون الآن