TRENDING
محمود نصر يتوجه لهذه الأعمال عبر

تعتبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالفنانين، واحدة من اهم الأدوات التي يعبّرون من خلالها عن رأيهم بحرية تامة، كما يفعل مثلا كل من باسم ياخور، كاريس بشار، المخرج الليث حجو وآخرهم الممثل محمود نصر الذي أطلق قبل أيام قناته الجديدة على "يوتيوب".

وأفادت مصادر، أن نصر أطلق قناته بغرض التسويق للمشاريع الخيرية التي يمكن عبرها مساعدة الناس ولاسيما في الفترة الحالية، عن طريق طرح فيديوهات خيرية وتحفيزية بشكل بسيط وسلس.

وعلى الجانب الآخر، سيُعرض على القناة أيضاً كل ما يخص أعمال محمود نصر، من كواليس ولقاءات ومشاهد ضمن المسلسلات المشارك بها.

ونشر نجم مسلسل "كريستال"، يوم أمس الفيديو الأول له على القناة والذي كان لدعم مركز الإغاثة والتنمية في سوريا، مرفقا اياه بعبارة: "عكازة ما عاد في، بفضل أكثر من ألف متطوع بمركز الإغاثة والتنمية، لحظات حلوة حبيت شاركها معكن على أمل خلق عدوى إيجابية لكل إنسان قادر إنو يتطوع".


وظهر نصر في الفيديو وهو بكامل حماسه في طريقه لزيارة المركز والعائلات، حيث بدا في اللقطات الأولى منه وهو يقول: "أنا هلا رايح على مكان أتعرف فيه على شخص عنده ظرف صحي ونشوف كيف فينا نتساعد، مع فريق طبي تطوعي بالكامل، لنتجاوز هذا الوضع".

حصل ذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أحب فكرة محمود في خلق مساعدات وفرص لمساعدة الناس والوقوف إلى جانبهم.

يقرأون الآن