TRENDING
مشاهير العرب

عمرو دياب وأحمد السقا رُشِحا لهذا الفيلم...فمن حلّ مكانهما؟

عمرو دياب وأحمد السقا رُشِحا لهذا الفيلم...فمن حلّ مكانهما؟

كشف صناع فيلم "السلم والثعبان" في ندوة حوارية أقيمت ضمن فعاليات "مهرجان الجونة السينمائي 2024"، عن تفاصيل جديدة تتعلق بالمسلسل، بحضور المخرج طارق العريان، الممثلة حلا شيحة، المنتج محمد حفظي والموسيقار هشام نزيه.

وتحدثت بطلة الفيلم حلا شيحة، عن أولى لحظات انضمامها لهذا المشروع السينمائي قبل 24 عامًا، إذ كشفت أن أحمد السقا حينها، كان من المفترض أن يلعب بطولته.

وقالت حلا في حديثها: "الأستاذ طارق كان يريد أن يرى تمثيلي مع الفنان أحمد السقا وعملت المشهد ولم أعلم حينها إن كان قد تم قبولي لبطولة العمل، رغم أنهم أعُجبوا بأدائي ووصفوه بالطبيعي".

وأشارت حلا إلى أنها ذهبت بعد ذلك لاستكمال تصوير مشاهد عمل آخر لها قائلةً: "بعد ما خلصت العمل، قالولي رح نبدأ تصوير فيلم "السلم والثعبان"، لكن مع بطل جديد".

بدوره كشف المنتج محمد حفظي، أن عمرو دياب كان أيضًا من المرشحين لبطولة الفيلم، كما أنه تم التفاوض حينها مع الفنان المصري لمدة أسبوع، قبل أن يرفض المشاركة.

فيما أشار المخرج طارق العريان، إلى أن الفيلم لم يكن محمّسًا لهم في ذلك الوقت، خلال فترة التحضيرات وقال: "عندما عرّبنا العمل عن فيلم"About last Night"، لم يتشجع أحد للفكرة، في الوقت الذي كنت أرى العكس، خاصة عندما تقدم القصة بشكل بسيط، هذا ما يجعلنا قادرين على تقديم مشاهد عاطفية قوية".

يقرأون الآن