TRENDING
ميديا

مسلسل "الهيبة" بنسخته التركية.. هؤلاء هم الأبطال المحتملون

مسلسل

بدأت ملامح مسلسل "الهيبة" بنسخته التركية بالظهور، إذ أعلنت وسائل إعلام تركية أنّ العمل سيبصر النور في خريف 2024، وسيحمل اسم Fırtına (العاصفة).

وكانت شركة "القمر" للإنتاج قد أعلنت منذ العام 2021 عن شراء حقوق عرض "الهيبة"، إلا أنّها لم تباشر به لأسباب لم تفصح عنها، وقد رُجح السبب بأنّ الشركة انتظرت حتى انتهاء عرض المسلسل عربياً، لتبني مشروعها عليه.

وكان المسلسل قد انتهى عند موسم خامس، تلاه فيلم سينمائي، لم يحقّق نفس نجاح المسلسل، إلا أنّه وضع حداً للسلسلة المستمرّة منذ العام 2017.

وبالعودة إلى المسلسل بالنسخة التركية، فقد ذكرت صحف تركية أنّه سيكون تحت إدارة المخرج أحمد كاتكسيز الذي أخرج أشهر الأعمال التركية آخرها مسلسل "العائلة" الذي لا يزال يعرض، ويتولى كتابته الكاتب التركي الشهير حرير أبيوغلو، الذي كتب عدداً من المسلسلات المشهورة من بينها مسلسلا "الهارب" و"ابني".

الشركة المنتجة لم تعلن بعد عن أسماء الفنانين المشاركين في العمل بعد، وإن رشحت أسماء في الصحافة التركية لدور "جبل" مثل جان يامان وتولغا ساريتاش وإنجين أكيوريك، إلا أنّ الشركة لم تحسم بعد اسم البطل، ولم يعرف إذا ما تمّ اختيار البطل ويتمّ التكتّم على اسمه، أو أنّ الشركة لا تزال في مرحلة المفاوضات.

وتنتظر شركة "القمر" أصداء "الهيبة" بعد عرضه بالنسخة التركية، لتقرّر بعدها ما إذا كان تحويل الأعمال العربية إلى نسخٍ تركية تجربة تستحق أن تخوضها.

يقرأون الآن