TRENDING
زوج شيري عادل يخرج صمته بعد حذفها لصورهما... هذا ما كشفه

الممثلة المصرية شيري عادل وزوجها الممثل طارق صبري

فاجأت الممثلة المصرية شيري عادل المتابعين بحذفها كافة الصور التي تجمعها بزوجها الممثل طارق صبري من حسابها على "إنستغرام"، ما أثار حالة من التكهنات حول توتّر العلاقة بين الثنائي، وما إن كان ذلك مؤشر حول وجود خلافات بينهما أو انفصالهما بعد زواجهما بعام واحد فقط، حيث تم عقد قرانهما في تشرين الأول/ أكتوبر عام 2022.

الممثلة المصرية شيري عادل وزوجها الممثل طارق صبري في عقد قرانهما

طارق صبري يكشف سبب حذف شيري عادل لصورهما

علّق الممثل طارق صبري على شائعات انفصاله عن زوجته شيري عادل، بعد قيام الأخيرة بحذف الصور التي تجمعهما،  رغم أنها ما زالت تتابعه على التطبيق ذاته.

ونفى صبري هذه الشائعات جملة وتفصيلا، مشيراً في تصريحات لصحف محلية، إلى أن سبب حذف الصور كان نتيجة مشكلة في حسابها، معلقاً: "الله يهدي اللي بيطلع شائعات".

الممثلة المصرية شيري عادل وزوجها الممثل طارق صبري

وفوجئ الجمهور بحذف صور النجمين المصريين رغم العلاقة الزوجية المميزة التي طالما تغنّت بها شيري في تصريحاتها الصحافية، وهو ما أثار شائعات حول انفصالهما قبل أن يحسم صبري الأمر.

وكانت شيري قد صرحت قبل أشهر قليلة، في لقاء تلفزيوني، أن أكثر ما جذبها في زوجها هي "الحنية" التي يتمتع بها، ومحبته لمن حوله، إضافة إلى "الطيبة"، أما الصفات السلبية التي تراها به فهي "العصبية والصوت العالي".موضحةً أن الحب أهم ما في الزواج وأساسه، وهي بدورها تستشيره في كل الأمور التي تتعلق بقراراتها الشخصية، بعدما كانت تستشير والدتها.

بطلة لفيلمين سينمائيين

من ناحية أخرى، أعلنت شيري عادل بداية الشهر الجاري عن تعاقدها على تقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم "عادل مش عادل" الذي انطلق تصويره الأسبوع قبل الماضي، حيث يواصل صنّاع العمل التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة بالتزامن مع عمليات التصوير، والعمل يشارك في بطولته دينا، محمد رضوان، وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

وتنتظر شيري عادل عرض فيلم "أصل الحكاية" مع المخرج محمد أمين، والذي انتهت من تصويره مؤخراً، وتجسّد خلاله شخصية فتاة تدعى ملك وتمتلك أفكاراً تجعلها تواجه العديد من الصعوبات، وهي تنتمي لعائلة كل فرد فيها له حكاية مختلفة ومستقلة فوالدها بيومي فؤاد وأعمامها خالد الصاوي وعلاء مرسي وعمّتها هالة فاخر.

وفيلم "أصل الحكاية" تأليف وإخراج محمد أمين، وقد حدّدت الشركة المنتجة له إجازة منتصف العام الدراسي المقبل، موعداً مبدئياً لطرحه في دور العرض السينمائية.


وكانت آخر أعمال شيري عادل مسلسل "حكايات جروب الدفعة" المكوّنة من 15 حلقة، وهو من عمرو أبوزيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، وإخراج محمد عبد السلام.

يقرأون الآن