TRENDING
مشاهير العالم

جيجي حديد: أتألّم بسبب النضال الفلسطيني وأشعر بالمسؤولية تجاه أصدقائي اليهود

جيجي حديد: أتألّم بسبب النضال الفلسطيني وأشعر بالمسؤولية تجاه أصدقائي اليهود

العارضة الأميركية- الفلسطينية جيجي حديد

خرجت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد عن صمتها بعد أيام من الهجوم الذي شنّته حركة حماس على إسرائيل، رداً على الاعتداءات المستمرة التي تشنّها قوات الاحتلال على الفلسطينيين.

وأطلقت العارضة التي غالباً ما تنتقد إسرائيل بسبب معاملتها للفلسطينيين، منشوراً حول هجوم حماس؛ كشف عن مشاعرها تجاه وطنها وأبنائه، واصفةً الصراع المستمر بأنه "مأساة غير مبرّرة".

وجاء في المنشور الذي أطلقته جيجي عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام": "أفكاري مع جميع المتضررين من هذه المأساة غير المبرّرة، وفي كل يوم تزهق فيه أرواح بريئة بسبب هذا الصراع، وكثير منهم من الأطفال". وأردفت: "أشعر بتعاطف عميق وحسرة مع النضال الفلسطيني والحياة تحت الاحتلال. إنها مسؤولية أحملها يومياً. أشعر أيضاً بالمسؤولية تجاه أصدقائي اليهود، وبينما لدي آمال وأحلام للفلسطينيين، إلا أن أياً منها لا يتضمّن الأذى الذي يلحق بشخص يهودي".

وأضافت العارضة الفلسطينية: "ترويع الأبرياء لا يتماشى مع حركة "فلسطين الحرة" ولا يُفيدها. إن فكرة حدوث ذلك قد غذت دورة مؤلمة استمرت عقوداً من الانتقام ذهاباً وإياباً". وقالت إنه "لا يستحق أي مدني بريء، سواء كان فلسطينياً أو إسرائيلياً، أن يكون ضحية"، لإراقة الدماء.

وأضافت: "إذا كنت تتألم، وأنا أشارك تعازي اليوم مع أحبائي، الفلسطينيين واليهود على حد سواء، فإنني أرسل لك حبي وقوتي - أياً كنت وأينما كنت".

وتابعت: "هناك الكثير من المشاعر المعقّدة والشخصية والصحيحة، لكن كل إنسان يستحق الحقوق الأساسية والعلاج والأمن، بغض النظر عن جنسيته، دينه أو عرقه أو مكان ولادته. فإن الإرهاب ضد الأبرياء لا يفيد حركة فلسطين الحرة. إنما يساعد على إدامة الفكرة الخاطئة بأنك إن تكون مؤيداً لفلسطين يعني أنك معادٍ للسامية".

وختمت العارضة الفلسطينية الأصل رسالتها بالقول: "أعلم أن كلماتي لن تكون كافية أبداً ولن تشفي الجروح العميقة للكثيرين، لكنني أصلّي دائماً من أجل سلامة الأرواح البريئة".


ارتباط جيجي حديد وبرادلي كوبر

ورصدت كاميرات المصورين جيجي حديد بصحبة النجم الشهير برادلي كوبر، إذ ظهرا معاً في نيويورك مرتين في الأيام الماضية.

وكشف المطلعون أن جيجي حديد (28 عاماً) كانت معجبة بنجم المايسترو كوبر لفترة من الوقت، وقد تكون حالياً منفتحة على استكشاف ما هو أكثر من مجرّد الصداقة مع الممثل البالغ 48 عاماً.

وقال مصدر آخر: "لديهما أشياء مشتركة لذا من الممكن رؤية العلاقة تتقدّم"، مصيفاً: "يبدو الأمر غير رسمي الآن، فكلاهما لديه أطفال ومهن كبيرة وحياة مزدحمة ويفهمان كيف تبدو الحياة في هذه الدوائر، لكن هناك جاذبية ولطف بينهما".

وذكر المصدر أن حديد بالإضافة إلى عرض الأزياء والعمل على خط الأزياء الخاص بها وتربية ابنتها خاي (3 سنوات)، لديها مصلحة في دخول معترك التمثيل، والذي يمكن أن يكون نقطة اتصال لها مع كوبر.

جيجي حديد وبرادلي كوبر

اللقاء الأول بينهما وبين كوبر

شوهد كوبر وحديد معاً للمرة الأولى، الخميس، أثناء مغادرتهما نقطة جذب المشاهير (فيا كاروتا) في القرية الغربية، إذ ركبا نفس السيارة ذات الدفع الرباعي، في الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل".

وفي يوم الأحد، اجتمعا مرة أخرى في نزهة عشاء أخرى، وتم تصويرهما لاحقاً وهما يركبان نفس السيارة.

جيجي حديد وبرادلي كوبر

علاقاتهما السابقة

كان كوبر على علاقة أخيراً بعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، التي أنجب منها ابنته ليا دي سين البالغة من العمر 6 سنوات، ورغم أنهما بدأ المواعدة في عام 2015 فإنهما انفصلا بعد عامين لكنهما بقيا أصدقاء.

برادلي كوبر وإيرينا شايك برفقة طفلتهما ليا دي سين

بينما كانت حديد في السابق على علاقة مع زين مالك، الذي أنجبت منه ابنتها "خاي"، لكنهما انفصلا في تشرين الأول/ أكتوبر 2021 بعد ما يقرب من ست سنوات من الارتباط.

جيجي حديد وزين مالك برفقة طفلتهما "خاي"

علاقتها بليوناردو دي كابريو

وتصدّرت في الآونة الأخيرة علاقة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد، عناوين الصحف العالمية وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شوهدت هي ونجم Don't Look Up معاً في حفل ما بعد أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر/أيلول 2022، ثم قيل أنهما انفصلا بعد علاقة لم تتجاوز الشهرين.

جيجي حديد وليوناردو دي كابريو

يقرأون الآن