TRENDING
فيديو: محمد رمضان يطالب بإعلان حرب عربية على إسرائيل

الفنان المصري محمد رمضان

بعد ساعات من إثارة الفنان المصري محمد رمضان موجة غضب شديدة لدى المتابعين، بنشره فيديو مستفزّ بعد حدوث أكبر مجزرة راح ضحيتها مئات الأبرياء في المستشفى المعمداني في غزة، حيث ظهر نصف عارٍ، خلال خضوعه لجلسة تدليك في ساحل العاج، تفاعل النجم المصري مع العدوان الإسرائيلي واستهداف المدنيين في قطاع غزّة، وأطلّ في مقطع فيديو عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: "ربنا يصبّر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله".

واستنكر الممثل المصري مطالبة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الدول بترجمة رسائلهم ونشرها لتحفيز باقي شعوب العالم على التمرّد ضد إسرائيل وإنقاذ الدولة الفلسطينية من قبضتها. وقال بانفعال شديد: "يجب على العرب توجيه رسائلهم إلى حكوماتهم وقواتهم بدلاً من محاولة التواصل مع العالم الغربي"، معبّراً عن استيائه من امتلاك الجيوش العربية لأحدث التكنولوجيا العسكرية من دون الافادة منها في مثل هذه المواقف، قائلاً: "بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة، وبنشتري أسلحة ودبابات وبنشتري طيارات، وبنسيبها لحد ما تصدّي ونشتري غيرها، هنستخدمها إمتى أسلحتنا وجيشنا وجيوشنا؟".

وأضاف رمضان: "وصوتنا يوصل لمين برا؟ إحنا عايزين مين برا يدافع عننا؟ قمة الجبن وقمة عدم الرجولة لما نقول إن إحنا عايزين نكتب بالإنجليش عشان برا يعرفوا إن إحنا بننضرب".

واختتم محمد رمضان رسالته منفعلاً: "وإنت فين إنت؟ فين بلدك وفين جيشك؟ صوتك يوصل لحكومتك، قول لحكومتك طلّع السلاح وروح حارب، مين هيدافع عن عربي زيّه زيّك؟ ما نقول كلام عاقل".


وكان رمضان قد أعلن قبل أيام، أنّه مرتبط بعقود حفلات لا يستطيع إلغاءها، وكتب عبر حسابه على "انستغرام": "لا استطيع الانقطاع عن عملي نظراً لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن انسى اخوتي الفلسطنين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية انا وكل فريق عملي و مؤسستي تعمل منذ ثلاثة ايام لإرسال المعونات اللازمة لهم .. و في صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من امام المسجد الدعاء للشهداء من النساء و الاطفال وان يصبر قلوبنا جميعاً".


وكان محمد رمضان حذف فيديو "التدليك" المثير للجدل بعد ساعات من طرحه، وظهر بالفيديو الداعم للقضية الفلسطينية.


يقرأون الآن