TRENDING
مشاهير العالم

تايلور سويفت نجمة أولى في الصحافة الاسرائيلية... ما علاقة مرافقها؟

تايلور سويفت نجمة أولى في الصحافة الاسرائيلية... ما علاقة مرافقها؟

الفنانة الأميركية تايلور سويفت

تستغل المواقع الإسرائيلية وحساب "إسرائيل" الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الآن، النجاح الكبير الذي يحقّقه فيلم الفنانة الأميركية تايلور سويفت الوثائقي الموسيقي Taylor Swift: The Eras Tour، لكسب المؤيدين في ظلّ ارتكاب الجيش الإسرائيلي عمليات إبادة جماعية في حق الفلسطينيين، حيث يتناقلون الآن خبر التحاق مرافق تايلور سويفت الشخصي بالجيش الإسرائيلي ليدعم وطنه في حربه ضد فلسطين، مدّعياً أن اسمه Eran.


وتعقيباً على تغريدة حساب "إسرائيل"، كشف موقع "دايلي ميل" البريطاني، أن هذا الحارس ليس حارس تايلور سويفت الشخصي، بل تم تعيينه من قِبَل الملعب الذي أحيت فيه الفنانة الأميركية إحدى حفلات جولتها الفنية، وبالتالي فهو حارس أمن جولتها الفنية Eras Tour ليس إلاّ.

وأشار موقع Variety إلى أن Eran، هو اسم الصحافي الذي أفاد بعودة الحارس إلى إسرائيل، وليس اسم الحارس الشخصي، مؤكدةً أن حارس الأمن، الذي يرغب في عدم الكشف عن هويته، اختار مغادرة الولايات المتحدة للانضمام إلى احتياطيات جيش الدفاع الإسرائيلي عندما رأى الهجمات القاتلة التي تشنّها حماس على المواطنين الإسرائيليين.


وحصل الفيلم الوثائقي الموسيقى Taylor Swift: The Eras Tour، على تقييم وصل إلى 100% من قبل 52 ناقداً عالمياً، و99% من قبل أكثر من 1000 مشاهد معتمد، من خلال موقع Rotten Tomatoes.

وحقق الفيلم أكبر افتتاحية لفيلم موسيقي في التاريخ، حيث يوثّق العمل، الذي تم عرضه لأول مرة في المملكة المتحدة في 13 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، العروض الستة التي أكملتها سويفت في ملعب SoFi في لوس أنجلوس في وقت سابق من هذا العام، وتضمّنت العروض قائمة أغاني ألبوماتها العشرة التي قدّمتها خلال مسيرتها المهنية من Fearless حتى Midnights.

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن الفيلم حقق أكثر من 126 مليون دولار في دور السينما على مستوى العالم، منها 95 مليون دولار من دور العرض في أميركا الشمالية وحدها. وجاء المبلغ المتبقي البالغ 31 مليون دولار من العروض الدولية لـ The Eras Tour، والتي أقيمت في أكثر من 90 دولة ومنطقة.

ويتفوق الفيلم الوثائقي لـ سويفت على فيلم Never Say Never للمغني العالمي جاستن بيبر، والذي حقّق 41 مليون دولار في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية في عام 2011، وأنهى فيلم بيبر مسيرته بإجمالي قدره 138 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

يقرأون الآن