TRENDING
مشاهير العرب

فيديو- سوزان نجم الدين تعتصم أمام الكونغرس الأميركي من أجل فلسطين

فيديو- سوزان نجم الدين تعتصم أمام الكونغرس الأميركي من أجل فلسطين

الممثلة السورية سوزان نجم الدين

أطلقت نجمة الدراما السورية سوزان نجم الدين صرخة عربية في وجه العالم، دعماً للشعب الفلسطيني الذي يُباد على يد الجيش الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

ونزلت نجم الدين إلى الشارع للاعتصام أمام الكونغرس الأميركي، بمشاركة مئات اليهود الأميركيين المطالبين بوقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، وندوّوا معاً بالمجازر التي ترتكبها إسرائيل بحق الفلسطينيين في القطاع.

ودَعت سوزان التي رفعت العلم الفلسطيني وارتدت الكوفيّة في الشوارع الأميركية، لرفع الصوت عالياً، وقول كلمة الحق مهما كان ثمنها. قائلةً في تعليقها على الفيديو الذي نشرته عبر حساباتها على  مواقع التواصل الاجتماعي، "ارفعوا أصواتكم ولا تخافوا"، وأضافت: "مع بعض منعمل فرق ومنوقف الحرب".


وأعادت الممثلة السورية طرح أغنية قديمة لها، دعماً للقضية الفلسطينية في ظل تجدد الصراع بين الفصائل الفلسطينية والجيش الإسرائيلي. ونشرت نجم الدين أغنية "سلام غزة الأبطال" التي طرحتها للمرة الأولى العام 2009، على طريقة الفيديو كليب بمشاركة مجموعة من الممثلين السوريين. ووضعت على كتفيها الكوفية الفلسطينية، وقالت إن الأغنية من كلمات دولة العباس، وألحان خالد حيدر، وأن سوريا وفلسطين بلد واحد لا يتجزأ.


يقرأون الآن