TRENDING
أنغام تتلقّى تهديداً اسرائيلياً

الفنانة المصرية أنغام

كشفت الفنانة المصرية أنغام عن تلقيها رسالة تهديد إسرائيلية عبر هاتفها الخاص، بعد أيام من دخولها في صدام عبر منصة "إكس" مع أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي.

ونشرت أنغام رسالة التهديد التي وصلتها من رقم اسرائيلي، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "تلقّيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، وهو ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة".

وأضافت: "نعلم جيداً من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إذا تذكركم التاريخ في الأصل، لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه".

وتابعت أنغام: "مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستلقة شاهدة على خستكم، تذكركم دومًا بأحلك لحظات عاشها شعبكم، وستظل أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعدًا كل ساعة لا كل عام".

واختتمت ابنة مصر منشورها بالقول: "شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض بالقانون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة... ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامكم".


وسم "كلنا أنغام" يتصدّر "الترند"

عقب نشر أنغام لرسالة التهديد التي وصلتها من إسرائيل، وردّها عليها، تصدّر وسم "كلنا أنغام" قائمة ترند الأكثر تداولاً عبر موقع التواصل الاجتماعي في منصة "إكس"، ودشّن روّاد السوشيال ميديا ومحبّي الفنانة المصرية، تغريدات داعمة لها.







ولقّنت أنغام، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، درساً وجعلت منه أضحوكة، حينما ذكر اسمها في تغريدة نشرها عبر حسابه في منصة X، رداً على تعليقها الذي دعت فيه عليه، قائلةً بالعامية المصرية: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك".

ودخلت أنغام وأدرعي في سجال حاد عبر حسابيهما على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، تناول الحرب في غزّة، وتصدّرت أنغام "الترند" على إثره في كافة الدول العربية، واعتبرها المعلّقين خير من يمثّل مصر، مؤكدين أنها استحقّت لقب "صوت مصر" عن جدارة، بعد مواجهتها لأدرعي وتذكيره بما فعلته مصر بإسرائيل في حرب 73، حين انتصرت عليها واستعادت منها سيناء، وأعادت أسراها من الجيش الإسرائيلي بـ"البيجامات".


وبدأ الأمر من تغريدة لأدرعي كان يدعو فيها سكان حي الزيتون شمال قطاع غزة بالتوجه إلى جنوب القطاع "حفاظاً على سلامتهم" على حد تعبيره، وذلك الاثنين الماضي، لتردّ أنغام بتعليقها الشهير: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك".


يقرأون الآن