TRENDING
سوزان نجم الدين على خطى ميشال حايك وليلى عبد اللطيف؟

الممثلة السورية سوزان نجم الدين

أطلقت الممثلة السورية سوزان نجم الدين جملة تصريحات مثيرة للجدل، لدى حلولها ضيفة على برنامج الإعلامية راغدة شلهوب الجديد "زمن"، حيث كشف أسراراً تروى للمرة الأولى عن حياتها الشخصية والفنية، مبيّنةً أنها تمتلك "الحاسة السادسة" لذلك تتنبأ بالكثير من الأمور التي قد تحدث في حياتها وحياة الآخرين، وقالت: "أنا على صلة مع رب العالمين الذي يساعدني على رؤية أمور كثيرة ستحدث مستقبلاً، وأنا أرى اليوم أن البشرية ذاهبة باتجاه صعب لا يشبهنا".


وكشفت نجم الدين تفاصيل تعرّضها للانتحار أكثر مرة، موضحةً أنها حاولت إنهاء حياتها مرتين، مرة أثناء دراستها "البكالوريا"، ومرة أخرى خلال تأديتها شخصية روز في مسلسل "شوق" الذي يتناول قصصاً وأحداثاً تدور في رحى الحرب السورية وما خلّفته من دمار، إذ أن الشخصية أجهدتها وعاشت تفاصيلها، حيث تقع روز في أسر إحدى الفصائل المسلحة بعد عملية خطف مجموعة سيدات وفتيات يتعرضن للسبي ويوضعن في مستودع ليُفرزن كل فترة إمّا للبيع أو الخدمة أو الجنس، لفصائل مثل "داعش" أو "جبهة النصرة" أو فصيل "تحرير الشام".


وأكّدت الممثلة السورية أن زميلات لها في الوسط الفني، لجئن إلى السحر لهدم حياتها، ما دفعها إلى زيارة شيوخ لفكّ السحر عنها، وعودة حياتها إلى طبيعتها، وأضافت: "أخبرني أشخاص من داخل الوسط الفني، أن زميلات تمنّين لي السوء، وحسدنني على السعادة التي كنت أعيشها مع زوجي والترف الذي كنت أعيشه". وأضافت: "بيتي انهدم من السحر وعرفت من المشايخ بالأسماء المسؤول عن السحر وهدفه إني إنحرم من الشغل وكل النعم وأواجه الطلاق".


وعن حياتها الخاصة، أوضحت سوزان نجم الدين أنها لن تتردّد في إعادة تجربة الزواج إذا التقت بالرجل المناسب، لكنها لن تتخذ قرار الارتباط إلا بموافقة أولادها وعائلتها كاملة.

يقرأون الآن