TRENDING
ميديا

"قلوب من ماء" دراما عربية معاصرة عن الحب والاغتراب

فريق عمل مسلسل "قلوب من ماء"

يشارك عدد من الفنانين السوريين واللبنانيين في المسلسل الدرامي "قلوب من ماء"، الذي تدور معظم أحداثه في دولة الإمارات، وهو اجتماعي معاصر من ثلاثين حلقة، يطرح قضايا اجتماعية وعائلية وعاطفية واقتصادية لشخصيات العمل الوافدة من أكثر من بلد عربي، والمتباينة في مستوياتها الثقافية والاجتماعية، ويتناول الحب والاغتراب، والبحث عن السعادة، والهروب من الماضي الموجع والحاضر الصعب إلى المستقبل الأكثر اطمئناناً وسلاماً.


المسلسل الذي شارفت عمليات تصويره على الإنتهاء، من تأليف وإخراج عماد نجار، وإنتاج JADEFIELD PRODUCTIONS، ويشارك في بطولته من لبنان باسم مغنية ومازن معضم وفيصل أسطواني وليال بطحاني، إلى جانب كل من عماد نجار ومحمد خير الجراح وسحر فوزي ويزن السيد ويارا خضير، وسواهم من سوريا. ومن الأردن تشارك فيه عبير عيسى، ومنية قديس، ومن العراق محسن العلي.


وكشفت الممثلة السورية يارا خضير تفاصيل دورها في "قلوب من ماء" وقالت إن دورها رئيسي في العمل ويشبه شخصيتها كثيراً، مبديةً سعادتها بالتواجد في العمل مع نخبة من النجوم أبرزهم باسم مغنية وسحر فوزي وعبير عيسى وسواهم.

الممثلة السورية يارا خضير في مشهد من "قلوب من ماء"

وحول شخصيتها في العمل، قالت يارا إنها تلعب دور مي، طالبة في المدرسة الثانوية، طيبة وبسيطة للغاية، تعاني من مشاكل نتيجة زواج والدها من امرأة غير أمها، حيث تتعرض للكثير من العذاب والمتاعب من زوجة أبيها.


مازن معضم في أحد مشاهد "قلوب من ماء"

محمد خير الجراح في أحد مشاهد "قلوب من ماء"

يقرأون الآن