TRENDING
مشاهير العالم

صوت مرعب وحبوب مضادة للاكتئاب... اللحظات الأخيرة في حياة ماثيو بيري

صوت مرعب وحبوب مضادة للاكتئاب... اللحظات الأخيرة في حياة ماثيو بيري

النجم الأميركي الراحل ماثيو بيري

رصدت عدسات موقع "ديلي ميل" البريطاني، لحظة نقل جثة النجم الأميركي ماثيو بيري من منزله في لوس أنجلوس بعد ساعات من وفاته، حيث عُثر على ميتاً في حوض الاستحمام الساخن(الجاكوزي) بعد الاشتباه في غرقه.

ونُقل الممثل الراحل (54 عاماً) إلى شاحنة الطبيب الشرعي من الباب الأمامي لمنزله الفاخر، وقام موظفو مكتب الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس بتحميل جثة بيري في الشاحنة قبل إغلاق أبوابها والانطلاق.


صوت طوارئ مرعب

وتم إخراج جثة أحد أبطال مسلسل FRIENDS الشهير، ماثيو بيري من منزله، حيث تم الكشف عن صوت طوارئ مرعب وادّعى مصدر في الشرطة أن رجال الشرطة عثروا على حبوب طبية مضادة للاكتئاب ولكن لم يتم العثور على مخدرات غير مشروعة.

لحظة نقل جثة ماثيو بيري من منزله

اللحظات الأخيرة في حياة ماثيو بيري

لعب بيري، الذي اشتهر بلعب دور تشاندلر بينج في مسلسل FRIENDS، مباراة لمدة ساعتين في لعبة Pickleball - وهي رياضة تشبه التنس ولكنها تُلعب على ملعب أصغر - في وقت سابق من اليوم، قبل أن يرسل مساعده في مهمة.

وفي تسجيل منقح للصوت، يمكن سماع رجل يقول "إنقاذ 23" و"يغرق".

وعندما عاد المساعد، قيل إن بيري لم يستجيب في حوض الاستحمام الساخن الخاص به.

وتم إرسال ضباط من قسم جرائم السرقة والقتل التابع لإدارة شرطة لوس أنجلوس إلى المنزل الواقع في باسيفيك باليساديس، لكن مصدراً قال إنه لم يتم العثور على مخدرات أو علامات جريمة في مكان الحادث.

ولم يتم نقل بيري إلى المستشفى، وشوهدت شاحنة الطبيب الشرعي في وقت لاحق وهي تصل إلى مكان الإقامة.

لحظة نقل جثة ماثيو بيري من منزله

وقال أحد عملاء إنفاذ القانون لموقع TMZ إن المحققين اكتشفوا أدوية مضادة للاكتئاب وحبوباً مضادة للقلق في منزل بيري الفاخر، والذي يطل على المحيط الهادئ - ولكن لم يتم العثور على أي مخدرات غير مشروعة بالداخل.

تشريح الجثة معلقاً

لم يتم الإعلان عن السبب الرسمي للوفاة، ولا يزال تشريح الجثة معلقاً. وتتعامل الشرطة مع الأمر باعتباره تحقيقاً في الوفاة، ومن المتوقع أن يجري الفاحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس تشريحاً للجثة لتحديد سبب الوفاة وطريقة حدوثها.

كان مدخناً ويعاني من الإدمان

وكان بيري مدخناً وكان يعاني أيضاً من إدمان الكحول وكذلك المواد الأفيونية، لكنه ادّعى أنه كان نظيفاً قبل وقت قصير من وفاته المشتبه بها غرقاً.

وكان في حوزته أيضاً وصفة طبية لدواء مرض الانسداد الرئوي المزمن. وعادة ما تستخدم الأدوية الموجودة في منزل بيري للأشخاص الذين يعانون من انتفاخ الرئة أو التهاب الشعب الهوائية المزمن.

جاءت هذه الاكتشافات الجديدة بعد أن تم الإبلاغ عن استدعاء فرق الطوارئ الطبية إلى منزل نجم مسلسل "فريندز" لإجراء "حالة طوارئ مائية" ووصلوا ليكتشفوا أن الممثل قد غرق، كما يُزعم.

وقالت مصادر الشرطة لشبكة NBC News وCNN إنهم اعتقدوا في البداية أنهم كانوا يحضرون "إنقاذاً مائياً" محتملاً في منزل الرجل الكوميدي في Pacific Palisades بعد الاتصال بهم في الساعة 4:07 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ يوم السبت.

وصلوا ليجدوا الرجل البالغ من العمر 54 عاماً ميتاً بسبب غرقه على ما يبدو في حوض الاستحمام الساخن الخاص به، حيث ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن بيري كان "غير مستجيب".

والدَي الراحل ماثيو بيري

وشوهد والدَي ماثيو وهما في حالة هلع حين وصلا إلى منزل ولدهما المتوفي.

والد ماثيو بيري

وكانت آخر تدوينة نشرها النجم الأميركي الراحل، من داخل حوض "الجاكوزي" الذي شهد وفاته، حيث نشر على "إنستغرام" قبل 5 أيام من رحيله، صورة له داخل الخوض، مرفقاً إياها بالتعليق: "هل الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟.. أنا ماتمان..". تلك التدوينة أثارت قلق العديد من متابعيه على "إنستغرام" وبدأوا يسألونه إذا كان بخير.


يقرأون الآن