TRENDING
ميديا

سلافة معمار ومحمود نصر معاً في رمضان 2024

سلافة معمار ومحمود نصر معاً في رمضان 2024

الممثلة السورية سلافة معمار والممثل السوري محمود نصر

يلتقي النجم السوري محمود نصر، بطل مسلسل "كريستال" الذي يودّع مشاهديه هذا الأسبوع، بالنجمة السورية سلافة معمار، بطلة مسلسل "الخائن" الذي ينطلق عرضه في الخامس من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، على شاشة mbc ومنصة "شاهد"، في عمل درامي يخوضان من خلاله السباق الرمضاني المقبل.

ويعود الثنائي إلى الدراما السورية بعد مشاركات عدة لهما في عالم الدراما المشتركة، على أن تدير دفة إخراج المسلسل المخرجة رشا شربتجي، في أول تعاون يجمعها مع الكاتب علي وجيه والكاتب والممثل يامن الحجلي الذي يشارك في المسلسل بدور مختلف، بعد تألقه في رمضان الماضي بدور جواد في الموسم الثالث من مسلسل "للموت".

يُبصر العمل النور في موسم رمضان 2024، وهو من إنتاج شركة "بيناالتس" السورية، وينطلق تصويره قريباً في دمشق، وسيجمع على قائمة أبطالة كوكبة من النجوم السوريين على رأسهم: الممثلة نادين تحسين بيك وسامر اسماعيل، اللذان سبق أن تعاونا مع المخرجة رشا شربتجي في "كسر عضم".

وأبدى عدد كبير من المتابعين تعطشهم لمتابعة عمل سوري كامل نصاً وإخراجاً وأبطالاً وإنتاجاً. بعد أن غزت الشاشات مؤخراً الأعمال التركية المعربة والمشتركة، التي يراها بعض المتابعين بعيدة عن حياتهم الواقعية.

قصة العمل

يلقي المسلسل الضوء على المجتمع السوري وبعض القضايا الشائكة والمبهمة الموجودة داخله، ككل أعمال علي وجيه ويامن الحجلي. وأبرزها: "على صفيح ساخن" و"مع وقف التنفيذ".


سلافة معمار تترقّب عرض مسلسل "الخائن"

وروّجت نجمة الدراما سلافة معمار لمسلسلها الجديد "الخائن" الذي يجمعها بالنجم قيس الشيخ نجيب، وهو من الأعمال التركية المعرّبة والتي يشهد سوقها حالياً ازدهاراً ويتقاسم ضمنها البطولة مجموعة نخبة من الممثلين العرب.

قصة مسلسل "الخائن"

هو النسخة العربية من المسلسل التركي "الخائن" Sadakatsiz. يروي قصة طبيبة تعيش مع أسرتها في قرية هادئة، تؤدي دورها سلافة معمار، فيما يجسّد دور زوجها قيس الشيخ نجيب. تنقلب حياة الزوجين رأساً على عقب حين تجد الزوجة خصلة شعر على ملابس زوجها لتكتشف وجود علاقة سرية تجمعه بإحدى النساء منذ عامين، وتؤدي دورها الممثلة السورية مرام علي.

وتشتعل نار الغيرة لدى الزوجة التي تكتشف خيانة زوجها لها، ومن ثم تتحول مشاعرها لرغبة في الانتقام، علماً أنها تعاني من اضطرابات نفسية وتعيش حالة من التوتر والقلق الدائم مع كل من حولها، ويتحول مرضها إلى صراع داخلي مستمر.

أحداث العمل مليئة بالضغوطات والتوتر والتصعيد من قِبَل الطرفين، حيث تحاول الزوجة على مدار الحلقات، الانتقام من زوجها.


دور سلافة معمار في "الخائن"

تلعب سلافة معمار دور الطبيبة والزوجة التي يتمّ خيانتها، ولكن لم يكشف بعد عن اسمها وشخصّيتها في المسلسل. وكان اسم الطبيبة في النسخة التركية من العمل، آسيا وقد لعبت دورها جانسو دره.

وتتحلى الطبيبة بالشخصيّة القوية والذكاء، ولا تعرف الإستسلام أبداً أمام المشاكل التي تواجهها، حتى أنّها استطاعت أن تقف في وجه زوجها الخائن من دون أن تظهر ضعفها.


يقرأون الآن