TRENDING
كيم كاردشيان تعيد إحياء فيلم Clueless مع ابنتها في الهالوين

كيم كاردشيان وابنتها نورث ويست ونجمتا فيلم Clueless أليسيا سيلفرستون وستايسي داش

أعادت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وطفلتها الكبرى نورث ويست إحياء الفيلم الرومانسي الكوميدي Clueless، بارتدائهما زي صديقتي بيفرلي هيلز شير هورويتز (أليسيا سيلفرستون) وديون دافنبورت (ستايسي داش) من الفيلم الشهير في اليوم السابق لعيد الهالوين.

وتمكّنت كيم من استئجار سيارة جيب رانجلر بيضاء تماماً مثل السيارة التي قادها الرفاق إلى مدرسة برونسون ألكوت الثانوية الخيالية.

وقامت كيم بتجنيد فريقها الباهظ الثمن للعثور على أزياء تلميذة وجوارب للركبة وحقائب متطابقة لجلسة التصوير الخاصة بعيد الهالوين.

ويبدو أن كيم ونورث استمتعا بلعب دور شير وديون، اللتين تم تسميتهما على اسم مغنيتين مشهورتين من الماضي.

وشاركت كيم مع متابعيها ألبوم صور للأم وابنتها وهما يعيدان إحياء فيلم Clueless لـ إيمي هيكرلينج المستوحى من رواية إيما لجين أوستن التي صدرت عام 1815، وعُرض عام 1995.


وحقّق فيلم Clueless الذي تبلغ ميزانيته 12 مليون دولار، 56.6 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وحصل على نسبة موافقة 81% من النقاد (من أصل 120 مراجعة) على موقع Rotten Tomatoes.

وشارك في بطولة المسلسل الرومانسي الكوميدي الشهير Clueless الكثير من الممثلين القدامى، أبرزهم إلى جانب أليسيا سيلفرستون وستايسي داش، بول رود، دونالد فيسون، جاستن ووكر، جيريمي سيستو، إليسا دونوفان، توينك كابلان، والاس شون، دان هداية، بريكين ماير، والراحل بريتاني ميرفي. وقد تم بثه لمدة موسمين امتدّا من العام 1996 حتى العام 1999.

يقرأون الآن