TRENDING
مشاهير العالم

جينيفر أنيستون وأبطال FRIENDS ينعون ماثيو بيري في بيان مشترك: فقدانه دمّرنا!

جينيفر أنيستون وأبطال FRIENDS ينعون ماثيو بيري في بيان مشترك: فقدانه دمّرنا!

الممثل الراحل ماثيو بيري مع الممثلة جينيفر أنيستون وأبطال مسلسل FRIENDS

كسر أبطال المسلسل التلفزيوني الشهير FRIENDS صمتهم، بعد يومين من وفاة زميلهم النجم الأميركي ماثيو بيري المفاجئة، وأطلقوا بياناً مشتركاً حمل توقيع جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات ليبلانك وديفيد شويمر، أشاروا فيه إلى أنهم دُمّروا جميعاً بفقدان ماثيو، مضيفين: "لقد كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق التمثيل. نحن عائلة وهناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكن فهمها".

وتابع نجوم "فريندز" بيانهم بالقول: "في الوقت المناسب سنقول المزيد، عندما نكون قادرين على ذلك. وفي الوقت الحالي، أفكارنا وحبنا مع عائلة ماثيو وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم".

أبطال مسلسل FRIENDS

ولمدة 10 سنوات، لعب بيري دور تشاندلر بينج، صاحب الشخصية الساخرة في مسلسل Friends، في أداء كوميدي مثالي أدى إلى ترشيحه لجائزة إيمي عام 2002.

بيان لصنّاع مسلسل FRIEND

انضم المنتج التنفيذي كيفن برايت إلى مؤلفي السلسلة مارتا كوفمان وديفيد كرين في إصدار بيان مشترك يوم الأحد، كتبوا فيه: "نشعر بالصدمة والحزن العميق لوفاة صديقنا الحبيب ماثيو".

وأضافوا: "لا يزال الأمر يبدو مستحيلاً. كل ما يمكننا قوله هو أننا نشعر بالسعادة لوجوده كجزء من حياتنا. لقد كان موهبة رائعة."

وبالنظر إلى أداء بيري المتميز، أشاروا إلى أنه "من المبتذل أن نقول إن الممثل يصنع دوراً خاصاً به، ولكن في حالة ماثيو، لا توجد كلمات أكثر صدقاً. منذ اليوم الذي سمعناه فيه للمرة الأولى وهو يجسّد دور تشاندلر بينج، لم يكن لدينا أي ترشيح لشخص آخر لتأدية الدور.

وتابع بيان كوفمان وكرين وبرايت: "سوف نعتز دائماً بالبهجة والنور والذكاء المذهل الذي جلبه إلى كل لحظة - ليس فقط في عمله، ولكن في الحياة أيضاً. لقد كان دائماً الشخص الأكثر تسلية في الغرفة. والأكثر من ذلك أنه كان الأجمل، ذو قلب معطاء ونكران الذات".

وتضمن البيان أيضاً التعازي للآخرين الذين حزنوا على بيري، بالإضافة إلى إشارة لطيفة إلى تقليد لقب الأصدقاء. "نرسل كل حبنا لعائلته وأصدقائه. هذا حقاً هو المكان الذي تنكسر فيه قلوبنا".

الممثل الراحل ماثيو بيري يتوسّط أبطال مسلسل FRIENDS

كان معجباً بـ جنيفير أنيسون 

وكان الراحل ماثيو بيري قد كشف فى مذكراته الخاصة الذي نشرها منذ فترة قبل وفاته، أنه كان يشعر بالإعجاب تجاه جينيفر أنيستون إلا أنها رفضت مبادلته الأمر.

ماثيو بيري الذي لم يُظهر حبّه لجنيفير أنيستون في أية حلقة من حلقات مواسم مسلسل FRIENDS، أكد في مذكراته أنها هي من كانت في قلبه طوال الوقت، وكان معجباً بها بصورة كبيرة، واعترف أن العمل معها كان صعباً في بعض الأحيان، بعد رفضها مبادلته الشعور، وكشف أنه التقى بها قبل 3 سنوات من العمل معاً في مسلسل "فريندر"، من خلال بعض الأصدقاء المشتركين.

وأضاف بيري أنه أُعجب بها كثيراً من أول لقاء بينهما، لكن عندما طلب منها الخروج معاً للعشاء رفضت طلبه، وهي ذكرى جعلت عملهما معاً في نهاية المطاف أمراً محرجًا بالنسبة إليه، لكن على مر السنين، تمكّن ماثيو بيري من طرد فكرة الإعجاب من رأسه لتنشأ بينهما صداقة جديرة بالاهتمام، خاصةً بعد أن بدأت أنيستون فى قصة عاطفية مع براد بيت.

الممثل الراحل ماثيو بيري وزميلته الممثلة جينيفر أنيستون

تشريح الجثة اكتمل

وعُثر على بيري ميتاً في منزله بمنطقة لوس أنجلوس يوم السبت عن عمر ناهز 54 عاماً. وأشارت مصادر إنفاذ القانون إلى أنه لم يتم العثور على مخدرات في مكان الحادث، بل حبوب مضادة للاكتئاب.

وأكد مكتب الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس للناس أن تشريح الجثة قد اكتمل وأن النتائج في انتظار تقرير السموم. ومع ذلك، فإن السجل عبر الإنترنت يحتوي على حالة سبب وفاة الممثل المدرج حالياً على أنه "مؤجل" لأنه "في انتظار تحقيق إضافي".

يقرأون الآن