TRENDING
20 فناناً مصرياً ممنوعون من التمثيل... لهذه الأسباب

نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان أشرف زكي

وجّه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر تحذير شديد اللهجة لكل الممثلين الشباب الذي يعملون حالياً دون أي تصاريح من نقابة المهن بأن الوقف سيكون مصيرهم، مشدداً بأن الأسماء التي أصدرت من النقابة بوقف 20 ممثل ما هي إلا مرحلة أولى فقط وهناك تبعات خلال الأيام المقبلة لأسماء كثيرة.

وأضاف زكي في تصريحات صحافية أن هناك قرارات أخرى لبعض الممثلين ستصدر خلال أيام ولن يتوقف الأمر على الممثلين فقط بل ستكون هناك أيضاً قرارت تجاه بعض الشركات التي تخالف قانون النقابة بالعمل وتشغيل الممثلين في تجاهل تام للنقابة والعمل دون تصاريح في بعض المسلسلات والأفلام التي عرضت خلال الفترة الماضية.

وتابع: "قرار نقابة المهن التمثيلية جاء بسبب عمل الـ20 أسم الذي صدر بحقهم الوقف دون رجوع للنقابة في تصاريح ولا حتي شركاتهم قررت إصدار تصاريح لهم في الأعمال التي تعرض حاليًا ووقفهم سيكون ليس قاصر عليهم فقط بل على الشركات لو قررت أن تتعاون معهم مرة أخرى، ولكن لو قرر أحد منهم الرجوع للنقابة لتصليح موقفه بشان التصاريح سنعيد التفكير في أمر وقفه وهل يستحق أم لا، لأن الأمر لن يكون على كل الناس بل ما يستحق فيهم فقط".

من هم الفنانين الممنوعين من التمثيل؟

والأسماء التي أصدرتها نقابة المهن التمثيلية وحذرت من التعامل معهم هم: "عمرو جمال وإنجي كيوان وياسمين داود ونينا المغربي وعمر شرقي راندا عبدالسلام وعمرو ممدوح وشيما الشريف وسالي حماد ومروان يونس وفدوى عابد وناردين فرج وأوتاكا وصلاح الدالي ورحمة حسن وإلهام وجدي وأنس مبارك وهالة خالد والممثل الشاب يوسف وهبي وهاجر السراج.

ناردين فرج

ناردين فرج أبرز الممنوعين

هي مذيعة سابقة في قناة MBC وقدّمت برنامج The Voice، إضافةً إلى تقديهما برنامج "أرابز غوت تالنت إكسترا" Arabs Got Talent Extra، وظهرت كممثلة في العديد من الأعمال منها الذي يعرض حالياً "صوت وصورة" ومسلسل "سوتس بالعربي" و"غرفة 207".

إنجي كيوان

قدّمت خلال الفترة الماضية عدد من الأعمال منها "ستات بيت المعادي" ومسلسل "الوضع مستقر" ومسلسل "مجنونة بيك" كما شاركت في مسلسل "ألفريدو" المأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب"، وهي عارضة أزياء في الأساس.

إنجي كيوان

فدوى عابد

نجحت خلال الفترة الماضية في تقديم عدد من الأعمال الفنية منها العمل الذي يعرض حالياً وهو "صوت وصورة" ومسلسل "وش وضهر".

راندا عبدالسلام

عملت خلال الفترة الماضية في عملين أبرزهم كان "رمضان كريم" الجزء الثاني في رمضان 2023، كما ظهرت في حدوتة "ما تيجي نشوف" من سلسلة "55 مشكلة حب".

مروان يونس

بدأ حياتة كبلوغر عبر السوشيال ميديا ثم عمل كمذيع واتجه بعدها للإعلانات، ليدخل بعدها عالم التمثيل، وقد قدّم العديد من الأعمال أبرزها "الفيل الأزرق 2"، و"شوجر دادي" و"في بيتنا روبوت".

عمرو جمال

هو مدرب تمثيل ولديه ورشة وقام بتأهيل العديد من الشباب للتمثيل وشارك خلال الفترة الماضية في عدد من الأعمال أبرزها "وعد إبليس" ومسلسل "سوتس بالعربي".

إلهام وجدي

إلهام وجدي ممثلة وعارضة أزياء وملكة جمال مصر لعام 2009، ظهرت في أكثر من عمل تمثيلي منهم "كشف مستعجل" والذي عرض في رمضان الماضين، إضافة إلى ظهروها في مسلسل "إيجار قديم".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن