TRENDING
مشاهير العالم

شوهدت وهي ترقص في حفل كايتي بيري... هل تعود سيلين ديون إلى المسرح؟

شوهدت وهي ترقص في حفل كايتي بيري... هل تعود سيلين ديون إلى المسرح؟

النجمة العالمية سيلين ديون

للمرة الثانية في غضون أسبوع واحد، ظهرت النجمة العالمية سيلين ديون، التي كانت بعيدة عن الأنظار وتتعامل مع مرض خطير، فجأة في الأماكن العامة في لاس فيغاس مرة أخرى، إذ حضرت حفل النجمة كايتي بيري في Resorts World، مانحةً جمهورها أملاً بتعافيها بعد معاناتها من متلازمة الشخص المتيبس، وإن كان ظهورها لم يشكّل مفاجأة تامة، لأنها خرجت في وقت سابق من الأسبوع لحضور حدث رياضي يوم الاثنين في ساحة T-Mobile بالمدينة، حيث نشرت بنفسها صوراً على "إنستغرام" وثّقت مقابلتها اللاعبين بعد مباراة "الهوكي"، والتي ورد أنها كانت أول نزهة عامة معروفة لها منذ ثلاث سنوات.


وجودها طغى على الحضور الملكي

لم يكن الحضور البرّاق لسيلين هو الحدث الوحيد في تلك الليلة، فقد شهد الحفل أيضاً حضور الأمير هاري وميغان ماركل، اللذين استقطبا أنظار الحاضرين وعدسات الهواتف المحمولة، مضيفين بعداً آخر من الإثارة للحدث.

وجذب حضور سيلين ديون بين جمهور حفل كايتي بيري، اهتمام أكبر من حضور الأمير هاري وميغان ماركل. وقد رافقها إليه، كاميرون دياز وزوجها، عضو Good Charlotte، بنجي مادن، وزوي سالدانا.


شوهدت ديون وهي ترقص طوال العرض

واستشهد جون كاتسيلوميتس، الكاتب في Las Vegas Review-Journal، بحضور ديون في حفل بيري كدليل إضافي على أنه من المتوقع أن تتمكن المغنية من العودة إلى الغناء على المسرح في وقت ما. وكتب كاتسيلوميتيس: "شوهدت ديون وهي ترقص طوال العرض، مما منح المشجعين والمسؤولين مزيداً من الثقة في قدرتها على العودة إلى المسرح في عام 2024"، مضيفاً أن ممثلي AEG كانوا بالفعل "متفائلين" بشأن عودة ديون إلى المسرح.


وأضاف الكاتب توقعاته الخاصة بشأن العودة المحتملة على حسابه في منصة X (تويتر سابقاً)، حيث كتب قائلاً: "أنا متفائل بشأن عودتها العام المقبل. ربما في الربيع، حتى… مجرد تقييم مستنير".


إعلان مرضها

ولم تعلن سيلين ديون رسمياً حتى كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي، أنها تعاني من متلازمة الشخص المتيبس، التي تعَد اضطراباً عصبياً نادراً جداً. وهذه المتلازمة تجعل المريض يشعر بتيبّس في عضلات الجذع، مع انقباضات وتشنجات عضلية تسبب ألماً مزمناً، وتمنعه من التحرك، كما تتسبب في انحناء الظهر. واللافت أن هذه المتلازمة نادرة جداً؛ إذ إنها تصيب 1 من بين مليون شخص بمنتصف العمر، حول العالم.

وفي أيار/ مايو من هذا العام، ألغت جولتها العالمية، وكتبت: "ليس من العدل بالنسبة لكم الاستمرار في تأجيل العروض"، قائلةً إنه "من الأفضل أن نلغي كل شيء الآن حتى أكون مستعدة حقاً للعودة إلى المسرح مرة أخرى... أنا لن أستسلم".

وختمت ديون حديثها بالقول: "لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم مرة أخرى!".


وحضرت ديون عرض بيري مع ابنيها التوأم إيدي ونيلسون البالغ من العمر 13 عاماً. وفي مباراة NHL قبل خمسة أيام، انضم إليها أيضاً ابن آخر، رينيه تشارلز، 22 عاماً.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن