TRENDING
مشاهير العالم

الكشف عن الرغبة الأخيرة لـ ماثيو بيري قبل وفاته... ما علاقة زاك إيفرون؟

الكشف عن الرغبة الأخيرة لـ ماثيو بيري قبل وفاته... ما علاقة زاك إيفرون؟

الراحل ماثو بيري والممثل زاك إيفرون

قبل رحيله يوم السبت الفائت، كان الممثل الأميركي ماثيو بيري يعمل على فيلم يروي سيرته الذاتية، وقد عَثر على "الممثل المثالي" بنظره، للعب دوره في الفيلم، وهو الممثل زاك إيفرون الذي شارك معه في فيلم 17 Again.

وكشفت أثينا كروسبي، صديقة بيري، أن نجم مسلسل FRIENDS كان يتطلّع إلى إنشاء "فيلم عن حياته" من بطولة زميله السابق في فيلم17 Again الذي عُرض عام 2009.

الراحل ماثو بيري مع الممثل زاك إيفرون في فيلم 17 Again

آخر ما قاله ماثيو بيري

المراسلة الفنية أثينا كروسبي، التي تم تصويرها وهي تتناول الطعام مع بيري في فندق Bel-Air قبل يوم واحد من وفاته، قالت لمجلةPEOPLE أن نجم "فرندز" أراد أن يصنع فيلماً عن حياته وأن يصنع سيرة ذاتية.

وأضافت أن بيري "أراد زاك إيفرون، الذي أتقن تأدية دور ماثيو بيري بالفعل في 17 Again، ليلعب دوره مرة أخرى لأنه قال إنه قام بعمل جيد".

الراحل ماثو بيري مع الممثل زاك إيفرون في فيلم 17 Again

ولعب بيري وإيفرون دور البطولة معاً في الفيلم الكوميدي 17 Again عام 2009. في الفيلم، يلعب بيري دور مايك أودونيل، وهو أب في منتصف العمر سيء الحظ يعمل في وظيفة مسدودة، وطفلين يكرهونه وزوجة تقدمت للتو بطلب الطلاق. لكن السحر يضرب أودونيل خلال لحظة يأس، ويعيده إلى شخصيته البالغة 17 عاماً (التي يلعبها إيفرون).

بعد مواجهة عرضية مع دوامة زمنية، يسافر مايك 20 عاماً إلى الوراء ويصبح مراهقًا مرة أخرى (إيفرون) – وقد أتيحت له الفرصة لاتخاذ خيارات مختلفة في الحياة، وإعادة بناء حياته بأكملها، ليتّضح له أنه ربما يحتاج فقط إلى تقدير ما لديه.

عندما سُئل بيري عن "النسخة الأصغر سنًا التي يحلم بها" من نفسه من قِبَل المذيعة الإذاعية جيسيكا شو، أجاب بيري: "حسناً، كان زاك إيفرون".

الراحل ماثو بيري مع الممثل زاك إيفرون

وكان بيري شغوفاً بالكتابة وإضافة لمسته الخاصة إلى المشاريع الإبداعية التي شارك فيها. وقد أمضى قدراً كبيراً من الوقت في غرفة الكتابة في كواليس مسلسل FRIENDS وكان العضو الرئيسي الوحيد الذي ساهم في السيناريو. بالإضافة إلى ذلك، قام بتأليف مسرحية "نهاية الشوق" التي عُرضت لأول مرة في "ويست إند" في لندن عام 2016.

وكانت الكوميديا السوداء التي كتبها بيري "عن أربعة أشخاص منكسرين للغاية يحاولون العثور على الحب" أول تجربة للممثل في الكتابة للمسرح.

واستمتع ماثيو بيري بتقديم برنامج التحديات Daily Challenge، وكان يأمل في لعب دور الشرير أيضاً.

الراحل ماثو بيري مع نجوم مسلسل FRIENDS

وعُثر على بيري (54 عاماً) ميتاً في منزله في لوس أنجلوس يوم السبت بعد غرقه على ما يبدو. وقالت مصادر إنفاذ القانون إنه لم يتم العثور على مخدرات في مكان الحادث، ولا توجد أي علامات على وجود جريمة.

وقال متحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجلوس في وقت لاحق لمجلة PEOPLE يوم السبت إن الضباط استجابوا لمكالمة على عنوان ماثيو بخصوص وفاة رجل في الخمسينيات من عمره.

الراحل ماثو بيري مع نجوم مسلسل FRIENDS

بيان أبطال FRIEND

وبعد يومين من وفاة بيري، أصدر زملائه في مسلسل "فرندز" جنيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، ومات ليبلانك، وديفيد شويمر بياناً مشتركاً، جاء فيه: "لقد دمرنا جميعاً تماماً فقدان ماثيو. لقد كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق التمثيل. نحن عائلة".

وأضاف البيان: "هناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكن فهمها."

وتابع: "في الوقت المناسب سنقول المزيد، عندما نكون قادرين. في الوقت الحالي، أفكارنا وحبنا مع عائلة ماتي وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم".

يقرأون الآن