TRENDING
مشاهير العالم

سيريناي ساريكايا تكشف حالتها العاطفية وتُعلن موعد عرض "شاهماران 2"

سيريناي ساريكايا تكشف حالتها العاطفية وتُعلن موعد عرض

الممثلة سيريناي ساريكايا تتوسّط بوراك دينيز وميرت رمضان ديمير

بضحكتها المعهودة وخفّة ظلّها المحبّبة، أطلّت بطلة مسلسل "العائلة" Aile النجمة سيريناي ساريكايا، أمام عدسات الصحافة التركية، لتؤكد أنها تتلذّذ بطعم النجاح الذي تحصده من خلال أعمالها التمثيلية، مشيرةً إلى أن حياتها تسير بشكل جميل. مضيفةً: "ليست لدي حياة، من العمل الى المنزل ومن المنزل إلى العمل".

وكشفت النجمة التركية حالتها العاطفية، قائلةً: "لا يوجد أحد في حياتي، ليس هناك وقت لذلك". لتشدّد أنها تعيش حياة العزوبية وتستمع بها، إذ قالت: "العزوبية جميلة جداً".


وأشارت سيريناي ساريكايا، التي تألقّت بتأدية دور البطولة إلى جانب النجم بوراك دينيز في المسلسل المثير للجدل "شاهماران" Shahmaran، أن العمل عائد بموسم ثانٍ، سيُعرض في فترة نهاية العام أو مطلع العام المقبل، حيث صرّحت قائلةً: "قالوا لنا بأن شبكة "نتفليكس" ستعرض الموسم الثاني من مسلسل "شاهماران" في شهر كانون الأول/ ديسمبر أو كانون الثاني/ يناير عام 2024.


المسلسل مقتبسٌ من روايةٍ تحمل اسم Şah-ı Mar للكاتبة أمينة بوزكان كايناك، وقد سبق وأن صرحت الكاتبة أن كتابها مستوحى من سلسلة Twilight الشهيرة. ويشارك في بطولته الممثل مبرت رمضان ديمير بطل مسلسل "الطائر الرفراف".


وتدور أحداث المسلسل حول فتاةٍ تحمل اسم "شاهسو" تجسد شخصيتها سيريناي، تذهب إلى مدينة أضنة التركية لألقاء محاضرة وتجدها فرصةً ملائمة لمواجهة جدها الذي تخلّى عن والدتها، ولكنها سرعان ما تجد نفسها تعيش أسطورةً مليئةً بالثعابين والتحولات حيث تجهل نبوءة "شاهماران"، وتقع في غرام شابٍ يُدعى "ماران" ويجسد شخصيته النجم التركي بوراك دينيز، وبذلك تجد أن هذا الحب لن يربط فقط شخصين ببعض، بل إن مصير جنسين متعلق بهذا الحب.


وخطفت ثنائية سيريناي والنجم كيفانش تاتليتوغ في مسلسل "العائلة" الأنظار، وسط تصاعد الأحداث المتنوعة بين الآكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.


قصة مسلسل "العائلة"

وتدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة، حول أصلان، شاب ثلاثيني، ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال غير القانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، وهي طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.

يقرأون الآن