TRENDING
عصابة تقتحم منزل نيمار في البرازيل وتحاول اختطاف طفلته

اللاعب البرازيلي نيمار وشريكته برونا بيانكاردي مع طفلتهما مافي Mavi

اقتحمت عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص منزل اللاعب البرازيلي الشهير نيمار في كوتيا بولاية ساو باولو البرازيلية، يوم أمس الثلاثاء مستهدفين شريكته؛ برونا بيانكاردي، وابنته المولودة حديثاً؛ مافي، إذ ظل اثنان منهما، وهما مسلحان، يبحثان عنهما في المنزل.

وكان نيمار، المهاجم الحالي لفريق الهلال السعودي، قد رزق الشهر الماضي بمولودة جديدة تدعى "مافي" من برونا بيانكاردي، وهي السبب الرئيسي في عملية السطو.


وقالت وسائل إعلام برازيلية إن منزل رفيقة نيمار تعرّض لعملية السطو في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء على يد 3 لصوص، حيث كان الهدف الرئيسي هو العثور عليها رفقة المولودة الجديدة لمساومة النجم البرازيلي عليهما.

وأشارت التقارير الإعلامية في البرازيل إلى أن رفيقة نيمار ومولودته لم تكونا متواجدتين في المنزل، بل كانتا في منزل أحد أصدقاء نيمار يحتفلون بمرور شهر على ولادة مافي.


قيّدوا والدي رفيقة نيمار بالحبال

وأوضحت التقارير أن اللصوص الثلاثة استغلوا عدم وجود كهرباء في العقار من أجل تنفيذ عملية السطو على المنزل، واقتحم المجرمون المنزل في الثالثة من فجر اليوم الثلاثاء وقاموا بتقييد والدي رفيقة نيمار بالحبال واستمروا في الأمر لمدة نصف ساعة تقريباً، لكنهما لم يتعرضا لأي أذى حسبما كشفت تحقيقات الشرطة البرازيلية لاحقاً.


ماذا سرق اللصوص من منزل نيمار؟

وأكدت التحقيقات سرقة حقائب يد، ساعات ومجوهرات ثمينة، لكن المفاجأة أن العصابة كانت تهدف إلى شيء أكبر من ذلك، وهو اختطاف ابنة نيمار.

القبض على أحد أفراد العصابة

وعقب فرارهم، اتصل والد رفيقة نيمار بالشرطة التي بدورها تعرفت على السيارة التي كان يقودها أحد اللصوص، وهو جارهم يبلغ من العمر 20 عاماً، تم إلقاء القبض عليه، واعترف بالجريمة التي ارتكبها، حيث كان يقود سيارة مملوكة لوالده.

وأبانت الشرطة في تحقيقاتها أن العصابة المسلحة ظلت تسأل طيلة الوقت عن مكان ابنة نيمار ووالدتها، لكنها لم تعثر عليهما في المنزل.


 فيديو للمشتبه بهم 

ونشرت الشرطة المدنية مقطع فيديو للمشتبه بهم الذين اقتحموا المنزل الذي تعيش فيه برونا بيانكاردي.


تعليق نيمار على حادث السرقة

شعر نيمار- الذي يتعافى حالياً من عملية جراحية في ركبته اليسرى بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي خلال مباراة الشهر الماضي- بالانزعاج والخوف الشديد والقلق، لكنه اطمأن بعد أن علم أن الجميع بخير ولم يُصب أحد بمكروه أو أذى. وقد أصدر بياناً حول الحادث نشره على قصص إنستغرام الخاصة به، قائلاً: "يوم حزين بخبرين سيئين. الأول هو الهجوم الذي تعرّض له والدَي برونكا، لكن الحمد لله الجميع بخير. والثاني هو وفاة صديق. تعازيّ لعائلته".

والجدير بالذكر أن صديق نيمار كان مشاركاً في برنامج الواقع Power Couple 6 وعمل كمساعد مسرحي في برنامج Domingo Legal، وفقاً لموقع newsbulletin247. وبحسب المعلومات الواردة من عائلته، فإن وفاته جاءت بسبب مضاعفات أثناء إجراء عملية شفط الدهون.

تعليق نيمار على الحادثة

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقترن فيها اسم نيمار بعمليات السطو، حيث سبق وأن تعرض لعمليتي سطو مسلح واحدة في العاصمة الفرنسية، باريس وأخرى في البرازيل.

يقرأون الآن