TRENDING
Reviews آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

عن جريمة غامضة لممثلة شهيرة.. كل ما توّدون معرفته عن فيلم lOCKED IN على "نتفليكس"

عن جريمة غامضة لممثلة شهيرة.. كل ما توّدون معرفته عن فيلم lOCKED IN على

تكتشف ممرضة تهتم بمريضة تعاني من الشلل الكامل بعد تعرضها لحادث دهس، ولا تستطيع التواصل إلا عن طريق الرمش، مؤامرة قتل مروعة، هكذا تبدأ أحداث الفيلم المثير "Locked In"، حيث تؤدي علاقة غرامية إلى سلسلة من ردود الفعل القاتلة. ولكن من هي الضحية الحقيقية؟


من فيلم LOCKED IN

قصة "Locked In"

تستيقظ كاثرين، ممثلة هوليوود السابقة، في المستشفى غير قادرة على الحركة، بعد أن صدمتها سيارة وتعاني من متلازمة الانغلاق - عيناها هي الشيء الوحيد الذي يمكنها تحريكه.

من خلال ممرضتها نيكي، نكتشف السبب الذي أدى إلى دخول كاثرين إلى المستشفى.

تومض كاثرين، للممرضة التي تتواصل معها عبر لوحة الرسائل عن احرف لتشكل كلمات، عندما تقرأ نيكي الرسالة الصحيحة: جريمة قتل. تبدأ بالبحث عن الحقيقة.

من خلال ذكريات الماضي، نرى لقطات من حياة كاثرين بعد أن تبنّت ابنة صديقتها الراحلة، لينا التي تحب كاثرين كثيراً وكل ما تتمناه أن تعاملها بالمثل. وسرعان ما تصبح قريبة من ابنها جيمي المصاب بمرض مزمن. العلاقة بين جيمي وزوجة ابيه تتوتر بعد وفاة الأب الذي يترك قصره الضخم وثروته لإبنه ليضمن ان تبقى زوجته الى جانبه تهتم به.


من فيلم LOCKED IN

في وقت لاحق، يتزوج كل من لينا وجيمي - الأمر الذي يثير استياء كاثرين كثيرًا، تشعر انها لم تعد سيدة القصر وان لينا بشكل ما خانتها وخذلتها، بينما كل هدف لينا من هذا الزواج هو تعزيز روابط العائلة. مع تدهور علاقة لينا وكاثرين، ولينا وجيمي الذي يرفض الخروج من القصر او القيام بأي عمل أو نشاط من اي شكل، تشعر لينا انها سجينة، فهي لا تعرف العالم خارج اسوار القصر، ليس لديها اي اصدقاء، الشخص الوحيد الذي يبدو موجوداً في محيطها وتلتقي به اينما حلت هو روبرت طبيب جيمي، الذي يتقرب منها فتقع في شباكه وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تجر المآسي على عائلة كاثرين حيث تدور أحداث الفيلم في الريف الإنكليزي.


تصنيف منخفض

حظي الفيلم كما معظم أفلام "نتفليكس" الأصلية، على تخفيض 4.2 على 10 على IMdB  و58 بالمئة من Rotten tomatoes.

يقرأون الآن