TRENDING
أخبار هواكم

حورية فرغلي بصورة صادمة على سرير المستشفى: أصبر في أشد أوجاعي

حورية فرغلي بصورة صادمة على سرير المستشفى: أصبر في أشد أوجاعي

الممثل المصرية حورية فرعلي

صدمت الممثلة المصرية حورية فرغلي جمهورها ومتابعيها، بصورة التقطتها لنفسها على سرير المستشفى، أثناء خضوعها لعملية جراحية جديدة في أنفها، بعد الإصابة التي تعرّضت لها قبل سنوات.

وبدت ملامح المرض والتعب الشديد على وجه حورية، الذي شوّه بسبب انتفاخ في الأنف، وقد أعربت في كلمة أرفقتها بالصورة التي نشرتها عبر حسابها "إنستغرام"، عن ألمها الشديد، مشيرةً إلى أنها تعيش الوحدة في عز الوجع، آملة أن تكون هذه الجراحة، الأخيرة لها، حيث قالت: "هكذا أنا أصبر في أشد أوجاعي، أصمت وفي داخلي ألف وجع ولا أشكو لأحد.. الكتمان هو رفيقي للأبد، يا رب ما يكتب لحد الوجع.. يا رب آخر عملية اللهم لك الحمد، أصعب وجع إنك تكون وحيد في عز الوجع".


بداية مرضها

عانت حورية فرغلي منذ حوالى 5 سنوات بعد أن تعرّضت لكسر في الأنف نتيجة سقوطها من أعلى الحصان ووقوعه عليها، مما أدى إلى دخولها في رحلة علاجية طويلة تطلّبت الخضوع لعدة عمليات جراحية مؤلمة، ولكن لم تنجح هذه العمليات بشكل دائم، ممّا أدخلها في حالات إكتئاب شديدة.

تعتقد أن السحر كان السبب في معاناتها

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد أكدت، أنها تعرضت للسحر من قبل ولكنها لا تخشاه رغم أنه تسبّب في أذيتها، موضحةً أن السحر كان مكتوب فيه اسمها وان تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش وتوقف الإنجاب وتفقد زوجها وعملها.

وأضافت حورية فرغلي فى تصريحات تليفزيونية ، أنها في مرة من المرات شعرت بإعياء شديد أثناء تصوير أحد المسلسلات وزاد وزنها في تلك الفترة بدون سبب واضح.

وتابعت أنها لجأت إلى أحد الشيوخ المعالجين، وفوجئت بوجود سحر مكتوب بطلاسم في حديقة بيتها باللون الأحمر، مؤكدة أن الشيخ المعالج رفض ذكر الفاعل لهذا العمل، قائلة: "منه لله اللي عملي العمل ومش عايزه اعرفه، وانا مليش مشاكل مع أحد نهائياً".

عدوى انتقلت إلى العظام

وقالت حورية في تصريحات تلفزيونية أنها أجرت أول عملياتها الجراحية في لندن، حيث اعتمد فيها الطبيب على أخذ عظمة من الجمجمة وتثبيتها بمسمار طويل في الأنف، لتستعيد شكلها الطبيعي، ولكن ظهرت لها عدة أعراض أبرزها التغيير في الصوت وفقدان حاسة الشم والتذوق وأيضاً عدم القدرة على التنفس بشكل طبيعي. ممّا دفعها لزيارة أكثر من طبيب لكي تمارس حياتها بشكل طبيعي، لتفاجئ بأن الطبيب قد أجرى لها العملية بشكل غير صحيح، وأن المسمار الذي ثبّته داخل أنفها، نتج عنه عدوى انتقلت إلى العظام وأدت إلى الآثار الجانبية التي عانت منها، ثم اضطرت إلى الدخول في عمليات جراحية أخرى.

تشبيهها بـ مايكل جاكسون عرّضها للاكتئاب

وتحدّث حورية فرغلي عن الأثر النفسي الذي نتج عن تلك الجراحة، مشيرةً إلى أنها عانت من إكتئاب حاد بسبب تشبيه البعض لها بمايكل جاكسون، وابتعاد المقربين لها عنها بشكل مفاجئ.

يقرأون الآن