TRENDING
محمد حماقي يؤجل جولته الغنائية الأميركية من أجل فلسطين

النجم المصري محمد حماقي

أعلن النجم المصري محمد حماقي تأجيل جولة حفلاته الغنائية في أميركا الشمالية، والتي كان من المقرر إقامتها من 22 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي حتى 3 كانون الأول/ دسيمبر 2023، تضامناً مع الشعب الفلسطيني في ظل ما يتعرّض له قطاع غزّة من قصف غاشم وحصار من قبل الجيش الإسرائيلي.

محمد حماقي يعلن تأجيل جولته الغنائية في أميركا

وأصدرت الشركة المنتجة لجولة حماقي بياناً بالمشاركة معه، تم نشره عبر منصاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت خلاله أن الجولة ستقام في العام 2024، حيث جاء في البيان: "‏نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا إبلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقي في أميركا الشمالية إلى 22 شباط/ فبراير - 3 آذار/مارس 2024، نظراً للأحداث الحالية في غزة".

ولفت البيان إلى أنه سيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريباً جداً. وسوف تتصل الشركة بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات: إما الاحتفاظ بالتذكرة للتاريخ المعاد الجديد، أو استرداد قيمة التذكرة.


تبرّع بكامل أرباح حفلاته للحالات الإنسانية

وأعلن حماقي سابقاً تبرعه بأرباح حفلاته الغنائية لدعم الحالات الإنسانية، بالتنسيق مع الهلال الأحمر المصري، وقال يومها: "طول عمر الفن له قوة بتظهر في المواقف الصعبة". وأضاف قائلاً: "دايماً كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري تحت مسمى المجهود الحربي".

وتابع النجم المصري قائلاً: "بما أن سلاحي هو فني، فقررت أن استخدمه من اليوم وحتى انتهاء الأزمة، كل أرباح حفلاتي ستذهب في صورة تبرعات للهلال الأحمر".

يقرأون الآن