TRENDING
جينيفر أنيستون تنشر رسالة وصلتها من ماثيو بيري قبل وفاته

جينيفر أنيسون مع الممثل الراحل ماثيو بيري

شاركت الممثلة والمنتجة الأميركية جينيفر أنيستون إحدى الرسائل النصية التي أرسلها لها نجم مسلسل FRIENDS الممثل ماثيو بيري، في تحية له بعد أسبوعين من وفاته المأساوية، قائلةً: "لقد أحببناه بعمق".

وشاركت نجمة Morning Show البالغة من العمر 54 عاماً منشوراً عاطفياً عبر حسابها على "إنستغرام"، لتكريم زميلها الراحل، الذي عُثر عليه ميتاً بشكل مأساوي في منزله في 28 تشرين الأول/ أكتوبر.

ونشرت أنيستون رسالة نصيّة لطيفة أرسلها لها بيري في وقت ما في الماضي تحدّث فيها عن قدرته على إضحاكها، وهو أمر قالت إنه مهم للغاية بالنسبة له.

رسالة ماثيو بيري لـ جينيفر أنيستون قبل وفاته

وتضمّن المنشور الذي أطلقته أنيستون عبر حسابها، مقطع فيديو لطيف لشخصية تشاندلر في مسلسل FRIENDS يعترف فيه بحبه لشخصية راشيل التي أدّتها.

"يا فتى، لقد جرحتنا بعمق..." بدأت أنيستون وداعها الصعب لصديقها الراحل.


وتابعت في رسالة طويلة أرفقتها بمنشورها، وقالت فيها: "كان الاضطرار إلى توديع ماتي بمثابة موجة جنونية من المشاعر التي لم أواجهها من قبل". وأضافت: "نحن جميعاً نواجه الخسارة في مرحلة ما من حياتنا. فقدان الحياة أو فقدان الحب".

وتابعت: "تشعر بالفرح والامتنان لأنك أحببت شخصاً بهذا العمق"، معلنةً أنها أحبّته بشدة، مضيفة أن بيري كان جزءاً من الحمض النووي DNA لفريق "فرندز".

"لقد كنا دائماً نحن الستة. تتذكر قائلةً: "لقد كانت هذه عائلة مختارة وغيّرت إلى الأبد مسار هويتنا وما سيكون عليه طريقنا".

تذكرت أنيستون أيضاً حاجة بيري إلى إثارة غضب كل من حوله.

"بالنسبة لماتي، كان يعلم أنه يحب أن يجعل الناس يضحكون. وكما قال بنفسه، إذا لم يسمع الضحكة فإنه يظن أنه سيموت". كتبت: "حياته تعتمد على ذلك حرفياً. وهل نجح الصبي في فعل ذلك تماماً؟ لقد جعلنا جميعاً نضحك. وتضحك بشدة".

وأشارت أنيستون أنها في الأسابيع القليلة الماضية، كانت تتبادل الرسائل النصية مع بيري. واعترفت بالضحك والبكاء ثم الضحك مرة أخرى، قائلةً: "سأحتفظ بهم إلى الأبد وإلى الأبد".

وختمت رسالتها بالقول: "ماتي، أحبك كثيراً وأعلم أنك الآن في سلام تام وخالي من أي ألم. أتحدث إليك كل يوم... أحياناً أكاد أسمعك تقول "هل يمكن أن تكون أكثر جنوناً؟" استريح أخي الصغير. لقد صنعت يومي دائماً…".


وجاء تكريم أنيستون لـ بيري بعد يوم واحد من تكريم زملائها الممثلين مات ليبلانك وكورتني كوكس وديفيد شويمر لصديقهم.




يقرأون الآن