TRENDING
ميديا

"ام بي سي" تطلق "نجم العراق"… وهذه هي لجنة التحكيم

لجنة تحكيم برنامج "نجم العراق"

تواصل قناة "أم بي سي" رحلة البحث عن المواهب الفنية في العالم العربي، وبعد تخصيص نسخة عراقية من أحد أشهر برامجها "أراب آيدول"، بدأت قناة "أم بي سي- العراق" أخيراً تصوير برنامج يحمل اسم "نجم العراق" في أحد الاستوديوهات الخاصة في بغداد، وهو مختلف تماماً عن "عراق أيدول" Iraq Idol، إذ يسعى لدعم كافة المواهب، وليس مخصصاً للمواهب الغنائية فقط، حيث أنه يُعدّ النسخة العراقية من برنامج "أرابز غوت تالنت" Arabs Got Talent، الذي تألفت لجنة تحكيمه من الإعلامي علي جابر، والفنانة نجوى كرم، والممثل ناصر القصبي والممثل أحمد حلمي.

لجنة تحكيم "نجم العراق"

وتفرض قناة mbc تفرض سرية تامة حول المعطيات الخاصة بالبرنامج، ومن المقرر أن تعلن الخبر في الأيام القليلة المقبلة.⁣ وكشفت مصادر صحافية أن اللجنة التحكيمية ستتألف من الفنان العراقي حسام الرسام والشاعر رائد أبو فتيان والممثلة هند نزار.⁣

الفنان العراقي حسام الرسام

الشاعر العراقي رائد أبو فتيان

الممثلة العراقية هند نزار

متى سيعرض "نجم العراق"؟

وتابع المصدر، أن الحلقات ستصور جميعها في بغداد ولن يتم الانتقال إلى استوديو آخر، ومن المتوقع البدء بعرض حلقات البرنامج مع نهاية شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، أو مع بداية السنة الجديدة، إذ يتعلق الأمر بظروف المنطقة. ⁣

من سيقدِّم "نجم العراق"؟

كشفت الإعلامية العراقية الجميلة زهراء سامي أنها ستتولّى تقديم الحلقات المباشرة من برنامج "نجم العراق". وهي إعلامية وممثلة كانت آخر أعمالها مسلسل "كاتم" العراقي الذي عُرض في رمضان 2023.


وخطفت الممثلة والإعلامية العراقية زهراء سامي، الأنظار بصورةٍ مع والدتها وخالتها وجدتها، تركت المتابعين في حيرة من أمرهم لتحديد كلّ واحدة منهن، بسبب الشبه بينهنّ.


يقرأون الآن