TRENDING
ميديا

نسخة عربية من مسلسل "العشق الممنوع"... هؤلاء هم الأبطال

نسخة عربية من مسلسل

أبطال النسحة التركية من مسلسل "العشق الممنوع"

تشهد مدينة اسطنبول التركية حركة لا تهدأ لتوقيع الاتفاقيات العربية، لإنتاج المزيد من الأعمال الدرامية التي تشكّل عصب العرض التلفزيوني. فمنذ عرض النسخة المعرّبة من مسلسل "عروس بيروت" عام 2019، تواصل مجموعة mbc إنتاج النسخ المعرّبة من أشهر الأعمال الدرامية التركية، وفي الوقت الذي تعرض القناة ومنصتها "شاهد" مسلسل "الخائن"، تدور كاميرا مسلسل "حب للإيجار" بنسخته العربية في تركيا، كما يواصل نجوم النسخة المعرّبة من المسلسل الأشهر "في الداخل"، تصوير مشاهدهم في اسطنبول، وسط حالة من الترقّب والتشويق، حيث استطاع المسلسل بنسخته التركية، تحقيق نسب مشاهدة عالية جداً، لدرجة أن بعض المسلسلات، التي كانت تُعرض في اليوم نفسه توقفت؛ لأنها لم تستطع منافسته، وتحقيق ما يحقّقه.

آخر المسلسلات التركية المعرّبة

وذكرت وسائل إعلام عربية أن مجموعة "ام بي سي"، تستعد لإطلاق نسخة معرّبة عن المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، الذي لقي شهرة كبيرة في الوطن العربي حين عرضه قبل 20 عاماً.

أبطال النسخة العربية من مسلسل "العشق الممنوع"

وأفادت بعض التقارير، أن العمل سيجمع نخبة من نجوم سوريا ولبنان، إذ من المحتمل أن يجسد الممثل اللبناني نيكولا معوض دور "مهند"، الذي جسّد دوره النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، فيما تؤدي الممثلة السورية كندا حنا دور النجمة بيرين سات بشخصية "سمر".

نيكولا معوّض

كندا حنا

كما سيجسد الفنان السوري عباس النوري دور "عدنان بيك"، وسلمى المصري شخصية "فيروز خانم"، فيما ستلعب الفنانة دلع نادر شخصية "نهال" التي أدّتها في المسلسل هازال كايا، أما الممثلة اللبنانية ريتا حرب فستؤدي دور "بيسان" شقيقة سمر.

عباس النوري


ريتا حرب

سلمى المصري

دلع نادر

قصة مسلسل "العشق الممنوع"

وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال تركي "عدنان بك زياكيل" يقرر الزواج بعد مرور 11 سنة على وفاة زوجته الأولى وأم ولديه "نهال" و"مراد"، حيث يختار شريكة له "سمر يوري أوغلو"، وهي شابة حسناء من عائلة مرموقة تصغره في السن.

أبطال "العشق الممنوع"

تنتقل "سمر" للعيش مع "عدنان بيك" في قصره، وهناك تلتقي بـ"مهند"، أحد أقارب زوجها، ومربية أولاده وبعض الخدم. وتقع "سمر" في حب "مهند"، وتجد نفسها في حالة صراع ما بين هذا الحب وعلاقتها بزوجها وعائلته، وخاصة "نهال"، ويبادلها هو الحب، لكنه يقرر في النهاية البقاء مع "نهال" رفضا لهذا العشق الممنوع.

وتتوالى الأحداث بين كراهية وخيانة وإفلاس، وتنشأ علاقة محرمة بين سمر ومهند، ما ينتهي بشكل مأساوي.

وشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم أبرزهم: الفنان كيفانش تاتليتوغ الذي جسد شخصية مهند، والفنانة هازال كايا التي قدمت شخصية نهال، بالإضافة لعدد من النجوم أبرزهم سلجوق يونتام في شخصية عدنان بيك، والفنانة نباهت جهره. ودُبلج المسلسل إلى اللهجة السورية وكان من أوائل الأعمال التركية التي حققت انتشارًا واسعًا في الوطن العربي.

يقرأون الآن