TRENDING
مشاهير العرب

وفاء موصلي في تصريح جريء عن تيم حسن.. هل قصدت التقليل من شأنه؟

وفاء موصلي في تصريح جريء عن تيم حسن.. هل قصدت التقليل من شأنه؟

وفاء موصللي

أكّدت الفنانة وفاء موصللي في تصريح لبرنامج "كتاب الشهرة" على قناة الجديد، أنّ الفنانة أمل عرفة مقرّبة منها، وأنها تشعر بها وكأنها ابنتها، وتمنحها لقب أفضل ممثلة للعام 2023. كما منحت الفنان تيم حسن، لقب "نجم جيل الشباب"، وقالت إنّ هذا اللقب يستحقه فقط عن أعماله التي أداها في سوريا ومصر، وأوضحت أنه اليوم ممثل جيد لكن بمواصفات ربما هو لا يحبها، وأضافت: "قبل كان يعمل تمثيل يظهر موهبته وابداعه، اما اليوم صار في شي أهم من شي بالنسبة إليه".


تيم حسن

وعن عدم لعبها البطولة المطلقة في الأعمال التي تشارك فيها بسبب تقدمها في العمر، أكدت أن البطولة لا تأتي من الدور وأنه ليس هناك دور كبير و دور صغير، إنما هناك ممثل كبير وممثل صغير، وأضافت: "مشاهد شخصية فريال اللي لعبتها في باب الحارة لم تتجاوز الـ 40 مشهداً في كل جزء، ورغم ذلك نجحت الشخصية كثيراً".

ورفضت موصللي اعتبار نفسها "نجمة سوريا الأولى في أعمال البيئة الشامية"، لوجود نجمات مهمات في هذا المضمار مثل منى واصف وسامية الجزائري وهدى الشعراوي وغيرهن.

وعن الشخصيات التي ترفض تجسيدها فيما لو عرضت عليها، أكدت رفضها لعب دور "بائعة الهوى"، كون الناس تخلط بين الدور والشخصية الحقيقية، ولاحظت هذا الشيء من خلال خلط الناس بين وفاء و وفريال في "باب الحارة".

يقرأون الآن